FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
Galaxy Z Fold 3 يحصل على تطبيقات Microsoft مصممة للأجهزة القابلة للطي

Galaxy Z Fold 3 يحصل على تطبيقات Microsoft مصممة للأجهزة القابلة للطي

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-12

تتمتع Samsung و Microsoft منذ عدة سنوات بشراكة أثمرت نتائجها على هواتف Galaxy، في البداية تجلى ذلك ببساطة كتطبيقات Microsoft المثبتة مسبقًا.

هذا وأثمرت هذه الشراكة في النهاية المزيد من الثمار، مثل التكامل العميق مع نظام التشغيل Windows 10، بالإضافة إلى الإصدارات الجديدة من تطبيقات المصممة خصيصًا لهواتف Samsung الجديدة القابلة للطي.

لحسن الحظ ربما ساعدت علاقات Microsoft الوثيقة مع Samsung عملاق البرمجيات في الحصول على زمام المبادرة في مجال الهواتف القابلة للطي بينما كانت تطبيقات Microsoft موجودة منذ فترة طويلة على نظام Android ومثبتة مسبقًا على العديد من هواتف Samsung، إلا أن هناك ثلاثة تطبيقات مصممة الآن للاستفادة الكاملة من شاشة Galaxy Z Fold 3.

 من خلال تقسيم الشاشة الأصلي لنظام Android  مما يسمح بتشغيل تطبيقين مختلفين جنبًا إلى جنب، ومع ذلك تحتوي بعض تطبيقات Microsoft أيضًا على تخطيطات خاصة عند استخدامها على Galaxy Z Fold 3. سيعرض Microsoft Teams،على سبيل المثال الحاضرين في الجزء السفلي مع عرض تقديمي بملء الشاشة في الأعلى ، بينما يتيح لك وضع الجزء المزدوج في Outlook معاينة رسائل البريد الإلكتروني من جهة أثناء قراءة بريد إلكتروني كامل من جهة أخرى.

كأحدث هواتف Galaxy المتطورة من سامسونج ، من المرجح أن تتم إضافة Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 إلى قائمة الأجهزة المتوافقة مع العديد من ميزات Windows 10 Your Phone.

أضف تعليق (0)
ذات صلة