R6S
القائمة
رحبوا معنا بGhost Recon: Breakpoint.. حصرية Epic Store الجديدة!

رحبوا معنا بGhost Recon: Breakpoint.. حصرية Epic Store الجديدة!

منذ سنتين - بتاريخ 2019-05-11

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-20

ستصدر Ubisoft لعبة Ghost Recon : Breakpoint كحصرية على Epic Store و Uplay فقط و ليس على Steam ..

بدأت Ubisoft هذه السنة بصفقة جيدة جداً مع استوديو Epic Games أو جيدة جدا بالنسبة لاستوديو Epic أيضاً حيث أصدرت معظم ألعابها حصرية فقط على متجر Epic Store مستغنية عن Steam و قامت بفعل ذلك مع Anno:1800 و Tom Clancy The Division 2 و صرحت أخيرا بأن Ghost Recon: Breakpoint ستكون من الأسماء الجدد التى ستنصم إلى القائمة عندما تصل فى ٤ أكتوبر القادم على كل المنصات ..

tom clancy's ghost recon breakpoint

و ما تزال الحرب مشتعلة بين Epic و Steam حيث صرحت Epic أنها لن تتوقف عن حصرياتها إلا عندما يقلل Steam من حصته التى يأخذها من كل عملية شراء تتم من خلاله ..

و قام استوديو Epic بالضغط على Steam عن طريق استقطاب Metro : Exodus و The Division 2 و غيرها كما وفرت خصومات تحطم بها أسعار Steam و لكن ما يزال Steam محافظاً على شعبيته بسبب خدماته المميزة التى يقدمها من وسائل أمان أفضل لحسابك ، مختلف أنظمة الدفع ، ال Acheivements و العديد من الأشياء التى يفتقر إليها Epic store  حتى الآن.

و مع ذلك ما تزال Epic تضغط على Steam ، باستقطابها Ghost Recon : Breakpoint إلى صفوفها و لكن هل يؤثر هذا على شعبية Steam ؟ و من ستكون له اليد العليا فى النهاية ؟ و ما الذى تريد أن تراه من Epic store و Steam لتحسين الخدمة ؟ شاركنا رأيك عزيزي القاريء ....

أضف تعليق (0)
ذات صلة