تنضم شركة GIGABYTE إلى الموجة الجديدة من بطاقات AMD Radeon RX 6900 XT الرسومية ذات التصميم المخصص من فئة المتحمسين والتي تستفيد من شريحة السيليكون المُحدّثة "Navi 21-XTXH" التي تدعم ترددات تشغيل أعلى بنسبة 10٪ من البطاقات القياسية. الشركة الآن جاهزة مع بطاقة RX 6900 XT AORUS Xtreme WaterForce WB ، وهي أول بطاقة رسومية من سلسلة AMD Radeon تحصل على امتداد العلامة التجارية AORUS Xtreme (حيث انحسرت البطاقات في سلسلة AORUS Master لبطاقات سلسلة RX 6000 حتى الآن).

وكما يوحي اسمها ، تأتي البطاقات الجديدة مع كتلة مائية للتبريد ذات تغطية كاملة للبطاقة مُجهّزة من المصنع ، وتستهدف أولئك الذين لديهم إعدادات تبريد سائل يدوي من نوع DIY . تستخدم الكتلة المائية النحاس المطلي بالنيكل كمادة أولية ، مع سطح أكريليك مغطى بغشاء بولي فينيل. الجزء العلوي مرصع بمصابيح RGB LED قابلة للتحكم يمكنك التحكم فيها باستخدام برنامج RGB Fusion 2.0 . وبصفتها أحد منتجات سلسلة AORUS Xtreme ، فمن المحتمل أن تتلقى البطاقة خاصية اكتشاف تسريب سائل التبريد المبتكرة من جيجابايت.

للأسف، لم تكشف الشركة عن ترددات البطاقة الجديدة، ولكن من المحتمل أن تكون في نفس الترددات مثل بطاقات XTXH الأخرى التي ظهرت حتى الآن من الشركات الأُخرى مثل Toxic Extreme Edition و OC Formula و Liquid Devil Ultimate وما إلى ذلك.