القائمة
شركة GIGABYTE تطلق شاشة G34WQC مقاس 34 بوصة فائقة الاتساع للألعاب

شركة GIGABYTE تطلق شاشة G34WQC مقاس 34 بوصة فائقة الاتساع للألعاب

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-12

أعلنت شركة GIGABYTE الرائدة في مجال تصنيع اللوحات الأم والبطاقات الرسومية الحماسية ، عن أول شاشة ألعاب عريضة للغاية ، G34WQC . أصبحت شاشات سلسلة GIGABYTE منافساً ساخنًا وقوياً بين أواسط اللاعبين والمتحمسين منذ إطلاقها . وقد تلقت فئة الشاشات الأكبر حجمًا أكبر قدر من الاهتمام من الشركة في الفترة الماضية . ومن أجل تلبية احتياجات سوق الشاشات الكبيرة ، تواصل شركة GIGABYTE تطوير هذا المجال والبحث فيه . لتظهر أمامنا شاشة G34WQC الجديدة بلوحة من نوع VA مع انحناء 1500R ، بدقة 1440 بكسل ومعدل تحديث 144 هرتز مع وقت استجابة 1 مللي ثانية ، مما يوفر شعور اللعب الغامر .

شركة GIGABYTE تطلق شاشة G34WQC مقاس 34 بوصة فائقة الاتساع للألعاب

بالنسبة للألوان ، توفر اللوحة ذات دقة الألوان 8 بت مزيجاً لونياً رائعًا ، حيث توفر دعم لمجموعة ألوان sRGB بنسبة 120٪ وتدعم تقنية VESA DisplayHDR 400 ، مما يثري تباين الألوان وجودة الصورة . تدعم هذه الشاشة أيضًا ميزات الألعاب التكتيكية الكلاسيكية المحبوبة من GIGABYTE مثل Aim Stabilizer و Black Equalizer ، مما يوفر لك أسلحة إضافية في ساحة المعركة ! . لا توفر الشاشة امتلاك مواصفات ألعاب مثالية فحسب ، بل حجم الشاشة الكبير للغاية إلى جانب نسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9 تُعد الخيار المثالي للاستخدام المكتبي أو الاستجمام ومشاهدة الأفلام أو اللعب .

الجدير بالذكر أن نسبة العرض إلى الارتفاع لا تقل من حيث الأهمية عن بقية المواصفات الرئيسية الأخرى مثل دقة العرض مثلا ً أو معدل التحديث . حيث توفر نسبة الطول الى العرض 21: 9 مجال رؤية إضافيًا مقارنةً بالمعيار التقليدي الشائع 16: 9 ، وهذا يعتبر مكسب كبير عندما يتعلق الأمر بالألعاب والبث واستخدام الوسائط المتعددة وتحسين الإنتاجية . بالنسبة لتطبيقات الألعاب والوسائط المتعددة ، توفر الشاشة فائقة السرعة انغماسًا أكبر لتجربة بصرية ممتازة .

بالنسبة للتطبيقات غير المخصصة للألعاب ، فإنها توفر تجربة أفضل لأنها توفر مساحة إضافية أكبر لتسهيل تشغيل العديد من المستندات والتطبيقات في نفس الوقت على سطح الشاشة . علاوة على ذلك ، تم تجهيز شاشة G34WQC بسماعات ستريو مدمجة ، مما يوفر بيئة صوت مدوية وقوية . كما أنها ستوفر على المستخدم شراء سماعات منفصلة .

ستتوفر شاشة G34WQC عالميًا في شهري أغسطس و سبتمبر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة شاشة G34WQC من هنا .

أضف تعليق (0)
ذات صلة