القائمة
جيجابايت تكشف النقاب عن بطاقة GTX 660 Ti WindForce القادمة بذاكرة 3GB

جيجابايت تكشف النقاب عن بطاقة GTX 660 Ti WindForce القادمة بذاكرة 3GB

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-11-21

Gigabyte-Unveils-GeForce-GTX-660-Ti-WindForce-III-3-GB-Graphics-Card-logoإذا كنت من المهتمين بحجم الذاكرة للبطاقة الرسومية الخاصة بك اذاً عليك ان تلقي نظرة سريعة على البطاقة الجديدة التي ستطلقها جيجابايت قريباً بالأسواق، بطاقة GTX 660 Ti WindForce تأتي بذاكرة بمساحة 3GB وهي اكثر من كافية و قد تحتاج الي تلك المساحة في حالات تشغيل اكثر من شاشة واحدة، لكن ماذا عن المواصفات التقنية للبطاقة؟

كما هو واضح من اسم البطاقة فهي تأتي بالمعالج الرسومي GTX 660 TI وعلي الرغم من ان البطاقة تعتبر غير قياسية بسبب حجم الذاكرة الكبيرة الا انها تأتي بالترددات الافتراضية سواء كان للمعالج الرسومي و الذي يبلغ تردده 915MHz و يستطيع الوصول الي 980MHz في حالة الضغط الشديد، او الذواكر و التي تبلغ ترددها 6008MHz.

عندما تسمع عن WindForce بالتأكيد تعلم ان البطاقة تأتي بتبريد غير قياسي بل هو احترافي من الدرجة الاولي والبطاقة التي تكشف عنها جيجابايت تأتي بتبريد WindForce III المزود بثلاث مراوح بقطر 80mm وهي اكثر من كافية لتبريد البطاقة في اقصي حالات الضغط. يتكون التبريد من عدد كبير من الأنابيب النحاسية والذي بشأنه ينقل الحرارة من سطح المعالج الي الهيكل المعدني الخاص بالمشتت.

من المتوقع ان يتم إطلاق البطاقة في القريب العاجل بسعر 300 يورو.

المصدر

أضف تعليق (0)
ذات صلة