OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
هل God Of War 2 قادمة كلعبة Cross-Gen؟من الواضح أن السؤال جاء مبكراً

هل God Of War 2 قادمة كلعبة Cross-Gen؟من الواضح أن السؤال جاء مبكراً

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-17

أصبح PlayStation 5 أخيرًا هنا موجود وسط اللاعبين في المنازل و رفوف المتاجر و لكن مازال ينقصنا الكميات وهذا الأمر يبدو منطقياً مع أزمة العالم الحالية ، بالعودة إلى الجهاز فإنه ويقدم مجموعة من العناوين رفيعة المستوى للعبها و بالطبع ، فيما يتعلق بالحصريات ، فتم إصدار عناوين مثل Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Sackboy: A Big Adventure و Demon's Souls.

God Of War 2 على الرغم من أن شركة Sony لم تذكر صراحةً ما إذا كانت جميع عناوينها الحصرية القادمة ستكون Cross-Gen ، إلا أنها تتطلع إلى مواصلة هذا الاتجاه خلال السنوات الثلاث المقبلة ، يثير هذا سؤالًا مثيرًا للاهتمام .. هل ستكون God of War 2 أو God of War Ragnarok ، أيًا كان ما يطلق عليها حصريًا على PS5؟ طرحت صحيفة The Telegraph هذا السؤال على الرئيس التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment ورئيسها Jim Ryan الذي رد بالقول:

 "معذرةً .. ليس لدي ما أقوله عن ذلك اليوم "

هناك العديد من النظريات التي يمكن للمرء أن يستخلصها من هذا ، مثل أن شركة Sony لم تقرر بعد ما إذا كان يمكنها أو يجب إصدارها لأجهزة PS4 و PS5 بالطبع ، من الممكن أيضًا أن Jim ببساطة لا يعرف على الرغم من أن God of War 2 قادمة بحلول عام 2021 ، فنحن لا نعرف شيئًا تقريبًا عن التتمة باستثناء عنوانها.

طالع أيضاً: مطور بسانتا مونيكا: “God of War Ragnarok ستكون لعبة العام في 2021”!

لن يكون من الغريب إذا انتهى الأمر لاحقًا بأن God Of War 2 قادمة إلى PS5 فقط في النهاية ، في كلتا الحالتين ، تم تحديد God of War 2 حاليًا على أنها لعبة للـ PS5. ترقبوا المزيد من التفاصيل و نأمل أن تكون موجودة حين نحتاجها في الأشهر القادمة...
أضف تعليق (0)
ذات صلة