FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
مخرج لعبة God Of War يلمح لعمله على لعبة خيال علمي جديدة!

مخرج لعبة God Of War يلمح لعمله على لعبة خيال علمي جديدة!

منذ سنة - بتاريخ 2019-11-09

يبدو أن المخرج كوري بارلوج يعمل على شيء جديد ومختلف عن لعبة God of War ، والتي تبينت أنها تمت بصلة إلى عالم الخيال العلمي!

حيث من خلال الصفحة الرسمية على تويتر لمخرج لعبة God Of War ؛ نجده يشوّق المعجبين عبر تغيير صورة حسابه إلى صورة غريبة عن الفضاء وكذلك صورة واجهة صفحته على تويتر هي صورة الفضاء الشهيرة لـ NASA والتي تسمى Deep Space ،  ومن ثم يكتب تغريدة غريبة مكتوب بها إنتهاء الإرسال End Transmission ، جعلت اللاعبين يتساءلون عن ماهية المشروع الجديد الذي يعمل عليه كوري بارلوج!

وقد لاحظ بعض المعجبين أن تغريدة مخرج God Of War قد تضمنت شفرة مورس بداخلها؛ وعند ترجمتها وجدوا أنها تقرأ " 55HSIE" ! لو نظرنا لآخر ثلاثة حروف SIE فهي تعتبر إشارة إلى اختصار شركة Sony Interactive Entertainment ؛ والذي يعتبر الناشر للألعاب الحصرية لجهاز PS4 ومن ضمنهم GOD OF WAR

طبعًا نحن لا نعلم ماهية المشروع الذي يعمل عليه كوري بارلوج، سوى أنه لعبة خيال علمي ربما، ويمت للفضاء بصلة وسوف يكون حصرية لجهاز PS4 أو PS5 .. ولكن ما اسم المشروع أو كينونته؟! لا نعلم، فإما هذا أو إما أن كريتوس سوف يذهب هو وابنه إلى الفضاء في راجناروك!

https://twitter.com/corybarlog/status/1192467959882477569

ولكن آمل ألّا تكون التغريدة فقط كاحتفال من كوري بارلوج بيوم N7 Day الخاص بسلسلة Mass Effect الشهيرة! 

أضف تعليق (0)
ذات صلة