القائمة
الكشف عن غلاف "Boxart" لعبة Godfall على جهاز PS5

الكشف عن غلاف "Boxart" لعبة Godfall على جهاز PS5

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-11

لقد رأينا إلى الآن عدداً قليلاً يعتبر من ألعاب الجيل القادم سواء الإصدارات عبر الأجيال أو عناوين الجيل القادم الكاملة لعبة Godfall هي أول عنوان  كامل تقريباً تم الكشف عنه لجهاز PS5 و اليوم نحصل على شكل غلاف اللعبة ، هيا بنا نرى الغلاف .

Godfall Sony PS5 Counterplay تتطلع لعبة Godfall إلى الجمع بين الأنظمة القائمة على أخذ الموارد و تنميتها و عوامل الRPG المعروفة ، لعبة Godfall لديها مجموعة متنوعة جداً من الأسلحة و الفئات المختلفة للإختيار من بينها ، الآن دعونا نلقي نظرة أولية على شكل غلاف وعلبة اللعبة و كيف ستبدو في المتاجر . قررت صفحة تويتر الرسمية الخاصة بلعبة Godfall بالتمني للجميع بعطلة نهاية أسبوع سعيدة من خلال الكشف عن"Boxart" لهذا العنوان ، و لكن نرى هنا كلمة PS5 باللون الأسود و خلفية بيضاء و اللون الأزرق يهيمن على بناء العلبة نفسها بأكملها .
ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1281721759755100162%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Fgodfall-reveals-what-its-ps5-box-art-will-look-like و هذا التصميم لم نراه أول مرة بل رأيناه أيضاً في غلاف النسخة الفيزيائية للعبة Marvel's Spider-Man Miles Morales و بغض النظر عن شكل العلبة نفسها و ما تواجهه من نقد إلا أن غلاف لعبة Godfall تحفة فنية. من المقرر إطلاق اللعبة لجهاز PS5 بجانب منصة الحاسب الشخصي فقط في موسم أعياد هذا العام ، و بالمناسبة ستنطلق اللعبة على الحاسب الشخصي في نفس وقت إطلاقها على PS5 ، شاركنا برأيك حول غلاف اللعبة.
أضف تعليق (0)
ذات صلة