R6S
القائمة
نسختك المجانية من لعبة Gone Home الأن على متجر Humble Bundle

نسختك المجانية من لعبة Gone Home الأن على متجر Humble Bundle

منذ سنتين - بتاريخ 2019-04-28

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-26

فى ظل الصراع القائم والمشتعل بين متاجر الألعاب على منصة الحاسب الشخصى، يحاول كل متجر بين حين والأخر إصدار نسخ مجانية من الألعاب لكى يضمن الانتشار أو على الأقل انشاء حساب جديد على المتجر.

مؤخراً  قام متجر Humble bundle بإصدار نسخة مجانية تماما من لعبة Gone Home، ويمكنك الآن الدخول إلى المتجر وانشاء حساب خاص بك والحصول على اللعبة.

ولكن يجب الأخذ فى الاعتبار أن اللعبة لا تكون متاحة لك بمجرد إضافتك لها فى المكتبة الخاصة بك، ولكن يجب تحميلها قبل إنتهاء العرض فى الثالث من مايو العام الجاري.

gone home

لعبة Gone Home لعبة مغامرات واستكشاف من منظور الشخص الأول، وتم تطوير اللعبة من قبل The fulbright company ونشر نفس الشركة.

صدرت اللعبة لأول مرة عام 2013 على منصة الحاسب الشخصى ثم صدرت على كل من PlayStation 4 و Xbox One عام 2016 وأخيراً صدرت اللعبة لجهاز Nintendo Switch فى عام 2018، وتم تطوير اللعبة عن طريق استخدام محرك Unity.

gone home

تدور اللعبة حول تحكمك بشخصية Katie العائدة من رحلتها عبر البحار لمنزل أسرتها الجديد لكي تلاحظ بعض الأشياء الغريبة فى المنزل لتبدأ رحلة استكشاف المنزل، واللعبة لا تعطيك مهمات محددة يجب عليك القيام بها ولكنها تترك لك حرية التنقل في أرجاء المنزل فى محاولة استكشافه وبالطبع تكافئك اللعبة عند عثورك على أى ملحوظة فى المنزل، لكن بالتأكيد تطلب منك اللعبة تجميع بعض الأجزاء لكي تفتح لك مناطق أخرى بالمنزل لتكتشفها.

اللعبة عند صدورها حازت على تقييمات مرتفعة جدا وعلى الرغم من قدم اللعبة إلا أنه لا ضرر فى تجربتها على أى حال وبالتأكيد تستحق التجربة.

PC
أضف تعليق (0)
ذات صلة