FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
جوجل تضيف الاستفتاءات, الأسئلة والأجوبة في تحديث Google Meet المقبل

جوجل تضيف الاستفتاءات, الأسئلة والأجوبة في تحديث Google Meet المقبل

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-03

كشفت جوجل في منشور جديدة على موقعها عن ميزتين جديدتين في تحديثها القادم لخدمتها لمكالمات الفيديو Google Meet سيصل للمستخدمين بداية من يوم 8 أكتوبر المقبل.

الميزتان الجديدتان هما الاستفتاءات والأسئلة والأجوبة. مستخدمي Google Meet على المنصات المختلفة سيكون بإمكانهم إقامة استفتاءات مباشرة مع المشاركين في المكالمات والحصول على نتائجها بصورة فورية.

مستخدمي Google Meet سيكون بإمكانهم أيضاً طرح الأسئلة على حضور المكالمات بعد موافقة المستضيف. الأسئلة المطروحة سيتم تريبتها بناء على تصويت المشاركين لتدل على أهمية سؤال معين ورغبة أكثر عدد من المشاركين في الرد عليه. مستضيف المكالمة سيكون بإمكانه تحديد المسؤول عن الرد على هذه الأسئلة كما سيحصل المشاركون في المكالمة على نسخة من كافة الأسئلة على هيئة سؤال وجواب على بريدهم الالكتروني بعد الانتهاء من مكالمتهم.

جوجل ترى أن الميزتين الجديدتين ستساهمان في اعتماد الشركات والمؤسسات التعليمية بصورة أكبر على خدمتها لمكالمات الفيديو خاصة عندما يتعلق الأمر بميزة الأسئلة والأجوبة والتي ستوفر الكثير من الوقت لهؤلاء الذين لم يحضروا المكالمة منذ البداية.

اقرأ أيضاً: جوجل ستفتح الحد الأقصى لوقت المكالمات في Google Meet حتى العام المقبل

للأسف الميزتان الجديدتان لن تتوفران لغير المشتركين في G Suite بل ستكون حصرية على بعض الاشتراكات فقط وهم G Suite Essentials, G Suite Business, G Suite Enterprise و G Suite Enterprise for Education customers.

ما رأيك في الميزتين الجديدتين في Google Meet ؟
شاركنا برأيك في التعليقات!
أضف تعليق (0)
ذات صلة