OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
تكشف Google عن ميعاد "القمة للبيوت الذكية" في الأسبوع القادم!

تكشف Google عن ميعاد "القمة للبيوت الذكية" في الأسبوع القادم!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-01

أعلنت شركة Google عن إستضافتها لحدث جديد في خلال الأسبوع القادم تحت "Works with Hey Google Smart Home Summit"، والذي يترجم بالعربية لـ" قمة البيوت الذكية التي تعمل مع "أهلاً جوجل"". سيبدأ هذا الحدث في الثامن من يوليو والذي سيتبع ببعض الأسئلة التي سيتم الإجابة عنها من خلال ممثلي الشركات الرائدة في هذا المجال.

نية الشركة ليست واضحة بشأن هذا الحدث. لا أحد يعلم إن كانت الشركة تريد الإعلان عن أجهزة ذكية جديدة وبالطبع لا نتوقع أن تستخدم الشركة هذا الحدث من أجل إطلاق هاتف Pixel 4a. حتى لو حدث هذا، فليس من الذكاء أن يتم الكشف عن الهاتف في حدث من أجل البيوت الذكية.

من المفترض أن نرى الـ Dongle الجديدة من مصنع نظام الـ Android في هذا الحدث والتي ستعمل على نظام Android TV الشهير. من المفترض أيضاً أن تكون هذه الوحدة متقاربة لوحدة Amazon Fire TV Stick ولكنها ستأتي بجميع الكماليات المتاحة من نظام Android TV والتي، على حسب الشائعات، تسمى Sabrina بداخل الشركة.

من المحتمل أيضاً أن نرى سماعات ذكية جديدة في هذا الحدث المنتظر والتي، من المفترض، أن تأتي بإسم Prince على حسب بعض التقارير التي ظهرت على شبكة الإنترنت والتي من المفترض أن تأخذ مكان Google Home أيضاً.

قد لا تقوم Google أيضاً بإطلاق أي هاردوير في الحدث، لكننا قد نرى العديد من التقنيات المختلفة والمميزات التي توفرها منصات Google المختلفة في المستقبل للمستخدمين والمطورين أيضاً.

أضف تعليق (0)
ذات صلة