قد يكون عنوان Grand Theft Auto 6 الكبير القادم من Rockstar بعيدًا ولكن يبدو أنه سيكون هناك شيء ما لملء الفراغ في هذه الأثناء ، هيا نكتشف سويًا ما أقصده.

كشفت المصادر التي تتحدث إلى Kotaku ، التي لديها سجلات موثوقة فيما يتعلق بتحديثات Grand Theft Auto Online و Red Dead Online ، أن ريماستر Grand Theft Auto 3 و Grand Theft Auto: San Andreas و Grand Theft Auto: Vice City قيد التطوير ، يقال إنه من المخطط إطلاقها في أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و Nintendo Switch و PC و Google Stadia و PS4 و PS5 والهواتف المحمولة.

كشفت ثلاثة مصادر تحدثت إلى الموقع أن جميع العناوين الثلاثة تم إعادة تصميمها بمحرك Unreal Engine ولديها مزيج من "الرسومات الجديدة والقديمة".

سيظل أسلوب اللعب مطابق للألعاب  الأصلية قدر الإمكان على الرغم من تحديث واجهة المستخدم مع الاحتفاظ بنفس المظهر ومن المثير للاهتمام ، يبدو أن Rockstar Dundee ، وهو استوديو أحدث تحت Rockstar Games (المعروف سابقًا باسم Ruffian Games) ، يقود التطوير ويساعد أيضًا في تطوير Grand Theft Auto 5 لأجهزة Xbox Series X / S و PS5.

لقد تغيرت خطط إصدار الثلاثية بشكل كبير خلال العام الماضي بسبب جائحة COVID-19 وكان من المفترض في الأصل أن تكون هدايا "شكرًا لك" لأولئك الذين اشتروا GTA 5 و GTA Online على أجهزة الجيل الجديد ، ثم كان من المقرر إطلاق سراحهم في وقت سابق من هذا العام قبل أن يتم تأجيلهم إلى السنة الحالية وفي هذه المرحلة ، تركز Rockstar على إصدارات الجيل الجديد من GTA 5.

يقال إن Rockstar تخطط أيضًا لإطلاق ريماستر للعبة Red Dead Redemption ولكن كل هذا غير رسمي حتى اللحظة ، نتمنى أن نسمع عن شيء جديد بخصوص الثلاثية وكل تلك الأقاويل لكن بشكل رسمي في وقت قريب.