OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
إختراق حسابات نائب رئيس الوزراء الإسرائيلى

إختراق حسابات نائب رئيس الوزراء الإسرائيلى

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-11-22

silvan-shalom-hacked-logoفى ظل تصاعد الصراع الإسرائيلى الفلسطينى من الأسبوع الماضى حتى الآن أعلنت مجموعات القراصنة فى جميع أنحاء العالم الحرب الإلكترونية على إسرائيل و إختراق المواقع و تشويه ملامح وسائل الإعلام الإسرائيلية و يوم الثلاثاء أعلنت مجموعة القراصنة ZHC عن المفاجأة الكبيرة و الضحية الأكبر و هى إختراق حساب نائب رئيس الوزراء الإسرائيلى سيلفان شالوم .

إخترقت مجموعة ZHC الحساب الشخصى لشالوم على الشبكة الإجتماعية تويتر و الفيسبوك و اليوتيوب فى وقت سابق من اليوم و لم توضح كيفية إختراقهم إلى الآن و لكن إذا كانت الحسابات لها نفس كلمة المرور جميعها فبالطبع سيتم إختراقهم بسهولة عند إختراق إحداهم .

silvan-shalom-hacked-01

و أعلنت ذلك أيضا مجموعة أنونيموس الشهيرة على موقع تويتر ، لكن تم إستعادة الحسابات و لكن تم السيطرة عليها لعدة ساعات و تم إستبدال صورة الحساب لشالوم بنشطاء فلسطينيين و قاموا بكتابة كلمات مناصرة للشعب الفلسطينى من بينها " فلسطين حرة " .

أعلنت مجموعة أنونيموس أن لديهم القدرة للوصول إلى حساب البريد الإلكترونى لرئيس الوزراء الصهيونى و رقم هاتفه أيضا و أعلنت مجموعة ZHC بأنها تخطط للإعلان عن المزيد من المعلومات غدا .

المصدر

أضف تعليق (0)
ذات صلة