يتذكر الجميع السيناريو المأساوي الذي عانت منه The Last of Us Part 2 قبل الإطلاق بتسريب التفاصيل الرئيسية في قصة اللعبة من خلال مجموعة من العروض التي لم يتم الكشف عن مصدرها الرئيسي حتى الآن، ويبدو أن نفس السيناريو تكرر مع أضخم حصريات Xbox هذا العام Halo Infinite.

ما حدث مع Halo Infinite لا يتطابق مع The Last of Us Part 2، حيث يسأل استوديو 343 Industries عن التسريبات بدرجة كبيرة بعدما قام بإدراج مجموعة من الأحداث المتعلقة بالقصة في نسخة المعاينة التقنية على PC، وكما هو الحال دائمًا، تمكن أحد الأشخاص من الوصول لتلك الملفات ونشر المعلومات التي تتضمنها.

بحسب تصريحات فريق التطوير، شهدت البيتا مجموعة صغيرة من الملفات الخاصة بالقصة التي تم تسريبها، حيث نصح الاستوديو اللاعبين بتجنب التسريبات وعدم مشاركتها مع الآخرين، ولكن في حقيقة الأمر، تم تسريب جزءًا كبيرًا من سيناريو اللعبة يصل إلى 800 سطر، ويشمل الأهداف الرئيسية التي تركز عليها القصة ونهايتها وبعض المفاجآت التي لا يفترض أن يطلع عليها أي شخص قبل إطلاق العنوان.

Halo Infinite تأتينا في وقت لاحق هذا العام على PC و Xbox One و Xbox Series X|S، وربما يتم التعجيل بموعد الإصدار في الفترة القادمة حتى لا تنتشر التسريبات على نطاق أوسع.