R6S
القائمة
هونر تُعلن عن هاتفها الجديد Honor 10i في المملكة العربية السعودية

هونر تُعلن عن هاتفها الجديد Honor 10i في المملكة العربية السعودية

منذ سنتين - بتاريخ 2019-04-12

خبر صحفي! اطلقت علامة HONOR، الرائدة في قطاع الهواتف الذكية، اليوم هاتفها الجديد HONOR 10i في المملكة العربية العربية السعودية خلال حدث أقيم في الرياض. ويظهر تصميم الهاتف HONOR 10i الخبرة العميقة التي تتمع بها HONOR  في هذا المجال، ويبرز التزام الشركة الراسخ بتقديم أفضل التقنيات والمزايا الرئيسة المطلوبة في الهواتف الذكية بسعر لا يضاهى. صمم الهاتف HONOR 10i بعناية فائقة كي يتيح لنا الاتصال والتفاعل والتعبير بأساليب فريدة من خلال الصور ومقاطع الفيديو، حيث زود بأحدث تقنيات HONOR لكاميرات الهواتف الذكية الرائدة؛ ويشمل ذلك كاميرا خلفية بثلاث عدسات تساعد المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة مع قائمة شاملة من أهم المزايا وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. 

أبرز مميزات هاتف Honor 10i الجديد

كاميرا خلفية ثلاثية

تقدم كاميرا HONOR 10i الأساسية ذات بدقة 24 ميجابكسل صور ملتقطة بواقعية مذهلة، غنية بالتفاصيل وحدة والألوان. يأتي ذلك بفضل العدسة ذات الفتحة العريضة f / 1.8 ومستشعر Quadra CFA ، يعزز نظام الكاميرا قدرتها على جمع أكبر كمية من الضوء لتقديم صور مذهلة في ظروف الإضاءة الضعيفة. وتأتي الكاميرا الثانية ذات الزاوية العريضة 120 درجة بدقة 8 ميجابيكسل لتكون قادرًا على التقاط المشهد الكامل (مثل المباني الأيقونية ، والرؤية الكاملة للشاطئ الطويل ، والرؤية البانورامية للمدينة) بغض النظر عن مكانك دون أن تفوتك أي تفاصيل.

ولرفع مستوى التصوير الفوتوغرافي دعمت Honor هاتفها الجديد بوضع Super Night Shoot ليقدم صوراً ليلة مضيئة بتفصيل واضحة وتباين ممتاز, كما تم دعم كاميرا الهاتف بالذكاء الاصطناعي من خلال التعرف على 22 مشهد مختلف وأكثر من 500 سيناريو من أجل معالجة دقيقة

كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل

تعد كاميرا HONOR 10i  الأمامية بدقة 32 ميجابكسل والمدعومة بالذكاء الاصطناعي أفضل إعدادات للكاميرا الأمامية من HONOR  حتى الآن حيث تنقل صور سيلفي إلى مستوى آخر ، فبسهولة يمكن تحويل صور السيلفي إلى ملصقات مشاهير بحجم 2.3 × 1.7 متر دون المساومة على التفاصيل. يعمل الذكاء الاصطناعي في الكاميرا الأمامية على التعرف على تفاصيل الوجه وإضافة لمسة تجميلية من خلال التعرف على الجنس, العمر التقريبي ولون البشرة

تجارب فريدة ومميزة

يقدم Honor 10i الجديد مزيج قوي من سلاسة النظام وأداء مكونات الهاتف لتجربة متطورة تشبه تجارب هواتف الفئة العليا لتساعدك على تحقيق أقصى استفادة من كل ما تفعله.

يعد HONOR 10i قطعة فنية رائعة التصميم في تصميم متدرج يتميز بثلاثة ألوان جميلة - Midnight Black و Phantom Red و Phantom Blue بجسم منحني الجوانب من الخلف من أجل راحة كبيرة في حمله بين يديك. وتقدم Honor في هاتفها الجديد شاشة بحجم 6.21 بوصة بدقة FHD بشاشة تغطي قرابة 90% من شطح الهاتف.

يعمل HONOR 10i بمعالج Kirin 710 الذي يوفر تجربة سلسة وسريعة كما تم دعمه أيضاً  بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت بالإضافة إلى 128 جيجابايت كذاكرة تخزين داخلية. وسيتوافر الهاتف منذ اللحظة الأولى بأحدث إصدارات الأندرويد Android Pie بالإضافة إلى واجهة هواوي الفريدة EMUI 9.0 من أجل تجربة ذكية, سلسلة وسريعة تلبي احتياجات المستخدم في وقتنا هذا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة