Mate7

حصد هاتف هواوى الذكى " Mate7  " جائزة الهاتف الذكي الأفضل Smartphone Best New Arrival في احتفال "هو رَن" Hú Rùn الحادي عشر لجوائز المنتجات الأفضل على الإطلاق Best of the Best Awards 2015  الذي عقد بشنجهاي.

وقال Kevin Ho  رئيس خط إنتاج الهواتف بمجموعة أعمال هواوي للمستهلكين فى بيان له  "لقد انضم Huawei Mate7 إلى عدد متزايد من قوائم العلامات التجارية الفخمة ذات الإمكانات العالية مؤخرًا، وهو دليل على نجاح حققناه في صناعة هاتف ذكي ذو جودة فائقة تقدم تجربة استخدام متفرده ".

BUP_DFT_DFT-9-71

 وأتم Ho : إننا ننتهج إستراتيجية أثبتت جدارتها، و اوضح ان استراتيجيتنا هي التركيز على المنتجات الفخمة ذات الإمكانات التي تتراوح بين المتوسطة والعالية، كما اننا نجحنا فى بيع أكثر من مليوني وحده من هاتف Huawei Mate7 منذ ان تم طرحه في الأسواق في سبتمبر من العام الماضي. كما أننا نشغر بالفخر لرؤيته يحصل على هذا التقدير العالمي الكبير.

وقد أطلق معهد Hú Rùn البحثي تقريره لعام 2015 بعنوان "المنتجات الأفضل على الإطلاق –اتجاهات العلامات التجارية الفخمة الصينية وثروة مليونيرات الصين"، ويتناول التقرير مختلف الصناعات مقدمًا تحليلاً للسلوك الشرائي للأشخاص الأكثر ثراءً.

20141218162412226

ويعتبر هذا التقرير موثوقًا للغاية بمثابة شهادة ISO 9000 بالنسبة للطبقة العليا،  ويظهر أن Huawei Mate7 حاصل على 79% في قياس حجم التأثير المتوقع، مسجلاَ بذلك 50% أعلى من قياس الصناعة، ما يعطى دلالة على أن المستخدمين الذين اشتروا هذا الجهاز غالباً قد قاموا بترشيحه للآخرين نظراً لما وجدوه فيه من مواصفات فائقه .

جدير بالذكر ان الاحتفالية الكبيرة شهدت تقديم جوائز و تكريمات لأكثر من 100 علامة تجارية كبرى ،تنوعت بين بين المركبات النفاثة واليخوت، و السيارات و العقارات ،والأزياء، والساعات، والمجوهرات.