أعلنت اليوم شركة HyperX ، فريق الأجهزة الطرفية للألعاب في شركة HP Inc، والشسركة الرائدة في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية ، عن نظارات HyperX Specter Mission ، وهي عائلة جديدة من نظارات الألعاب. تم تصميم النظارات الجديد لتوفير ساعات طويلة من اللعب أو الوقت الذي تقضيه أمام شاشتك الرقمية ، حيث توفر العدسات من فئة HyperX القدرة على اللعب مع حماية من الضوء الأزرق وحماية من الأشعة فوق البنفسجية بسعر مناسب. تقوم HyperX أيضًا بتوسيع عروضها الحالية للنظارات على Amazon لتشمل أنظمة ألوان إضافية وخط Specter Mission الجديد.

المميزات

تتميز نظارات HyperX Specter Mission Eyewear أيضاً براحة HyperX المميزة والمتانة مع إطار من نوع TR-90 القوي الذي يتضمن معابد (وهي المساند أو الوسائد الخاصة بالأنف) مطاطية مصبوبة بشكل دقيق لتقليل الانزلاق وزيادة المرونة في الإستخدام . تتميز النظارات الجديدة أيضًا بمفصلات مميزة توفر ثباتًا إضافيًا من خلال تثبيت أذرع النظارة بإحكام في مكانها. كما وتتميز نظارة HyperX Specter Mission Eyewear أيضاً بإطار مُربع كبير ومتوفرة باللون الأسود الساتاني ، والأسود الساتاني مع طبعة باهتة بيضاء، والأسود الساتاني مع طبعة باهتة للأزرق ، والأسود الساتاني مع طبعة باهتة للأحمر .

وقالت ستيفاني وينكلر ، مديرة التسويق الاستراتيجي في HyperX : " إن نظارات HyperX Specter Mission Gaming Eyewear ، المصممة مع مراعاة معايير الراحة الخاصة بـ HyperX والمتانة وفلتر الضوء الأزرق ، توفر جودة وأسلوبًا استثنائيين بسعر مغري" ، "مع هذه الإضافة ذات الأسعار المعقولة إلى مجموعتنا ، بالإضافة إلى ألوان جديدة لخطوط منتجات نظارات ألعاب HyperX الحالية ، نظل نركز على تقديم مجموعة متنوعة من النظارات الواقية المريحة التي تلبي إحتياجات مجموعة واسعة من الألعاب واحتياجات الجلوس أمام الشاشة لوقت طويل."

خفيفة الوزن ومقاومة للصدمات ، تأتي جميع عدسات نظارات HyperX المخصصة للألعاب مزودة بميزة مقاومة الضوء الأزرق والحماية من الأشعة فوق البنفسجية. حيث تعمل العدسات التي تحجب الضوء الأزرق على تقليل آثار إجهاد العين الرقمي ، بما في ذلك الصداع وعدم وضوح الرؤية وإرهاق العين. تم تصميم العدسات المتميزة والواضحة تمامًا للحفاظ على رؤية واضحة والسماح للمستخدمين برؤية الرسومات والتفاصيل كما رؤيتها .

التوفر

نظارات HyperX Specter Mission Gaming Eyewear متاحة الآن مقابل 59.99 دولارًا أمريكيًا على أمازون في الولايات المتحدة، لمعرفة توافر المنتج والمزيد من المعلومات حول نظارات HyperX Specter Gaming Eyewear ، يمكنك النقر هنا.