لا يوجد شيء يضاهي حرية الاتصال اللاسلكي، حيث تتحرر من تشابك الأسلاك والفوضى التي تُحدثها، ولكن عليك دائمًا التفكير في عمر البطارية القليل. وعلى عكس الفأرة أو وسادات الماوس التي يتم شحنها لاسلكيًا، فإن الأمر بالنسبة للسماعة اللاسلكية الخاصة بك يحتاج دائماً العودة لتوصيلها بسلك الشحن الخاص بها.

ولكن لحسن الحظ، يبدو أن HyperX كانت تُراقب هذه المُشكلة وتعمل على حلها في الفترة الأخيرة، لتٌقدّم لك ما يصل إلى 300 ساعة عمل، تفصل بينك وبين ذلك الكابل المخيف مع سماعة الألعاب Cloud Alpha Wireless. هذا يعني حوالي 12.5 يومًا للشحنة الواحدة، مما يتيح لك اللعب لأكثر من أسبوع قبل أن تحتاج إلى شحنها مرة أخرى. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو عملية التوصيل هُنا لا تستخدم البلوتوث؛ حيث يتم ذلك بالكامل بواسطة دونجل 2.4Ghz الخاص بـ HyperX، مما يعني أنك لن تُعاني من أي زمن تأخير ملموس في الصوت وستتم مزامنة شفاهك مع الصوت الذي تسمعه دائمًا.

تدعي HyperX أن Cloud Alpha Wireless هي "البطارية الأطول عمراً في سماعة الألعاب اللاسلكية"، وقد يكون ذلك صحيحًا. حيث تُعد EPOS Sennheiser GSP 370 أحد أكثر السماعات عمراً، ولكنها تدوم 100 ساعة فقط في كل مرة. ونظرًا لأن هذا عضو في عائلة Cloud Alpha، فإنه يضم جميع المُميّزات المعتادة، بما في ذلك محركات 50 ملم، وجلد طبيعي، ورغوة الذاكرة، وهيكل من الألومنيوم، وميكروفون قابل للفصل لإلغاء الضوضاء، وأدوات تحكم على جسم السماعة. كما أنها أقل نحافة وأخف وزناً، مع تقنية الغرفة المزدوجة Dual Chamber المحسّنة.

تُعد Cloud Alpha Wireless بالتأكيد محور HyperX في CES 2022، ولكنها ليست المنتج الجديد الوحيد للشركة. حيث كشفت الشركة أيضًا عن وحدة التحكم في الألعاب اللاسلكية Clutch وماوس الألعاب اللاسلكي Pulsefire Haste مع أكثر من 100 ساعة بشحنة واحدة.

فريق عرب هاردوير معكم حاليًا ضمن فعاليات معرض CES 2022 كما عودكم دائمًا ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات..تابعونا!