القائمة
شركة HyperX تطلق ميكروفون SoloCast الجديد لصناع المحتوى!

شركة HyperX تطلق ميكروفون SoloCast الجديد لصناع المحتوى!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-03

شركة HyperX التابعة لـ Kingston تطلق اليوم ميكروفون جديد مصمم من أجل صناع المحتوى وعشاق البث المباشر. ميكروفون HyperX SoloCast الذي يأتي بإمكانية الإستخدام المباشر بعد التركيب من أجل أسهل تجربة يحضر اليوم لكي يرافق رحلتك في صناعة المحتوى!

يقوم ميكروفون HyperX SoloCast بالعمل على نظام تسجيل كاريدودي، مما يعني أنه يلتقط الصوت بشكلٍ ممتاز من الأمام ومن الجوانب لكي يعطي تجربة ممتازة بالنسبة لمن يقوم بإستخدامه من أجل التواصل مع أصدقائه أثناء ممارسة الألعاب أو القيام بالبث المباشر. بالطبع، سيتم وضعه أمام لوحة المفاتيح وصندوق الحاسب حتى لا يقوم بإلتقاط هذه الأصوات.

HyperX SoloCast  ميكروفون

المواصفات التي تقدمها HyperX  تتضمن تسجيل الصوت بدقة 16-بت، إستجابة للترددات المتراوحة بين الـ 20 والـ 20 كيلو هرتز وحساسية -6 dBFS للصوت. المسند الخاص به يدعم تحريكه لليمين واليسار ويدعم الدوران حول محوره. المقبس الخاص بتركيبه أيضاً يعمل على التركيب في إطارات الـ ⅜ والـ ⅝ بوصة لكي تقوم بتركيبه في أي مسند بسهولة.

حصل ميكروفون HyperX SoloCast على شهادات TeamSpeak وDiscord. لا ننسى أيضاً أنه يتوافق مع برامج البث الشهيرة مثل OBS، XSplit وStreamlabs OBS. يدعم هذا الميكروفون أيضاً أجهزة الـ Mac ومنصة  الـ PlayStation 4 ولا نعلم بعد إن كان يدعم أجهزة الجيل الجديد.

ميكروفون HyperX SoloCast USB صار متواجداً بسعر 60 دولار أمريكي من خلال الموقع الرسمي ومتاجر التجزئة المتعاقدة مع الشركة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة