القائمة
ترند
ترند
فريق Nigma Galaxy يصل إلى نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية لعام 2021

فريق Nigma Galaxy يصل إلى نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية لعام 2021

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2022-01-20

اخر تحديث - بتاريخ 2022-01-21

تمكن فريق Nigma Galaxy من الوصول إلى مرحلة النهائيات في بطولة ببجي موبايل العالمية لعام 2021، وهي البطولة التي يصل مجموع جوائزها إلى 3 مليون دولار أمريكي.

فريق Nigma Galaxy تمكن من الوصول إلى هذه المرحلة بعد أن شارك في بطولة دوري ببجي موبايل العالمي 2021 التي بدأت في 30 نوفمبر الماضي، وشهدت تنافس 40 فريق من جميع أنحاء العالم للحصول على فرصة للمشاركة في نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية.

في نهائيات دوري ببجي موبايل 2021 تمكن 15 فريق من الانتصار وحجز التذكرة إلى نهائيات البطولة العالمية، 9 فرق من دوري بطولة ببجي موبايل العالمية في الشرق و6 فرق من دوري بطولة ببجي موبايل العالمية في الغرب، والذين سينضم إليهم الفريق الفائز في منافسة أرض المعارك الهندية لعام 2021 (التي تنتهي في 16 يناير).

استطاع فريق Nigma Galaxy أن يحصد بمجموع نقاط بلغ 376 المركز الخامس في نهائيات دوري بطولة ببجي موبايل العالمية في الشرق، حيث استمتع المشاهدون بالمنافسة الشرسة التي كان أساسها العمل الجماعي واللعب التكتيكي. ويمثل مركز Nigma Galaxy في المرحلة القادمة دخولهم الأول إلى نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية الكبرى، حيث سيمثل الفريق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتنافس مع 15 فريق آخر على لقب بطل العالم.

وباعتبارها البطولة الأضخم والأكبر في برنامج منافسات ببجي موبايل للألعاب الإلكترونية، ستشهد نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية الكبرى تنافس الفرق الـ16 الرائدة على مجموعة جوائز تزيد قيمتها عن 3 مليون دولار أمريكي، وهو أكبر إجمالي جوائز في حدث واحد بتاريخ الرياضات الإلكترونية للعبة ببجي موبايل.

تُعد بطولة ببجي موبايل العالمية أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية على الهواتف المحمولة في العالم، حيث تقدم جوائز إجمالية تبلغ 6 مليون دولار أمريكي وتشارك فيها الفرق من أكثر من 30 دولة.

تفخر ببجي موبايل بشراكتها مع يوتيوب لبث مجريات بطولة ببجي موبايل العالمية الكبرى، حيث سيتم بث الحدث بأكمله حصرياً على المنصة من خلال القناة الرسمية PUBG MOBILE Esports و18 قناة محلية أخرى. وستكون OnePlus، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والمعروفة بهواتفها الذكية عالية الأداء التي تعمل بنظام Android، هي الشريك الرسمي للهواتف الذكية في بطولة ببجي موبايل الكبرى لعام 2021.

أضف تعليق (1)
ذات صلة