القائمة
لعبة Immortals Fenyx تتحول لفيلم رسوم متحركة في أحدث العروض الدعائية

لعبة Immortals Fenyx تتحول لفيلم رسوم متحركة في أحدث العروض الدعائية

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-17

في الشهر القادم تنتظرنا رحلة مثيرة إلى اليونان القديمة مع Immortals Fenyx Rising من شركة Ubisoft، وبالنظر للتوجه الذي تتبعه اللعبة وكونها تلائم كافة الأعمار، لم يكن من المفاجئ أن يركز أحدث عرض دعائي على تحويلها إلى ما يشبه أفلام الرسوم المتحركة التي يعشقها الجميع.

Immortals Fynx Rising

العرض الجديد يتضمن العديد من العناصر الخاصة باللعبة بالإضافة لشخصيات Finn و Jake بطلي سلسلة Adventure Time والتي استمرت على Cartoon Network لما يقرب من عقد من الزمان ولا تزال مستمرة على HBO Max حيث يجد الأولاد أنفسهم في مأزق ويجب على Fenyx إنقاذ الموقف.

https://www.youtube.com/watch?v=sTIjetofJnU&feature=emb_title

 تم الإشارة منذ الإعلان عن اللعبة أنها مشابهة كثيراً للعبة Assassin’s Creed Odyssey والذي يستلهم منها فريق Immortals: Fenyx Rising بالفعل ، فيمكن للمرء أن يتوقع تضمين غنائم ومعدات نادرة ، من الممكن أيضًا أن نرى نقاط XP على الرغم من رد الفعل العكسي لهذه الأمور في Odyssey ، قد تحاول Ubisoft ضبط التقدم بشكل أفضل و مرة أخرى ، سيخبرنا الوقت.

لعبة Immortals: Fenyx Rising ستنطلق في 3 ديسمبر لأجهزة Xbox One و PS4 و PC و Nintendo Switch و PS5 و Xbox Series X / S و Google Stadia ، حيث ترى القصة جنديًا يونانيًا شابًا يدعى Fenyx تقطعت به السبل في جزيرة Golden Isle الغامضة ويشرع في مهمة لإنقاذ البانثيون اليوناني من “Typhon” . ترقبوا المزيد من التفاصيل في الطريق للإفراج عنها…

أضف تعليق (0)
ذات صلة