القائمة
تطرح In Win مجموعة مراوح Saturn ASN120 بإطار نحيف وإضاءة ARGB

تطرح In Win مجموعة مراوح Saturn ASN120 بإطار نحيف وإضاءة ARGB

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-20

In Win واحده من الشركات الرائده في تصنيع صناديق الحاسب ومزودات الطاقه وملحقات حواسب الألعاب وحلول التبريد، أطلقت اليوم مجموعة المراوح الجديده Saturn ASN120 بحجم 120mm وسُمك 25mm والتي تمتاز بإطار نحيف وشفاف، على الرغم من عدم إحتواء إطار المراوح على نقاط LED خاصه به إلا أن إضاءة ARGB التي تأتي من ثمانية مناطق بمحور المروحه الأساسي ساطعه ومنتشره على طول المروحه.

مراوح Sataurn ASN120 تأتي على هيئة حزمه مكونه من ثلاثة مراوح مزوده بإضاءة ARGB أو تأتي على هيئة مروحه فرديه. تعمل من خلال منفذ طاقه 4Pin PWM  بينما تعمل الإضاءه من خلال منفذ 3Pin وتدور بسرعة 500 إلى 1800 لفه بالدقيقه. نسبه تدفق الهواء بحد أقصى 77.17CFM مع 3.12mm H₂O من درجة الضغط الثابت. مستوى ضوضاء مُنخفض بحد أقصى 35dBA من خلال الإعتماد على إطارات مطاطيه تُساعد على تخفيف حدة الإهتزاز مع السرعات العاليه من دوران المروحه.

من الواضح تخطيط In Win للإعلان عن الطراز الأكبر Saturn ASN140 في وقت لاحق خلال العام الحالي، وسيأتي الغرض من شفرات المراوح الأكبر توليد مزيد من تدفق الهواء لتبريد مكونات الحاسب بأفضل شكل ممكن. بينما تأتي إضاءة ARGB لأولئك الباحثين عن الشكل والمظهر الأفضل لحواسبهم، ولكن حتى الآن لم يتم تسعير مجموعة مراوح Saturn ASN120 .

بوجه عام تتميز مُنتجات In Win بالجوده العاليه خاصةً حين الحديث عن حلول التبريد، فإذا كنت تسعى من أجل تبديد الحراره المُنبعثه من هيكل الحاسب بشكل فعال عليك بإختيار إحدى حلول التبريد عالية الكفاءه مثل Sataurn ASN120.

أضف تعليق (0)