FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
اكتشف هاتف Infinix Hot 2 الذي ستطلقه مبادرة Android One في مصر

اكتشف هاتف Infinix Hot 2 الذي ستطلقه مبادرة Android One في مصر

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-08-19

 infinix hot 2ndroi

// بعد أن أعلنت الشركة أنها ستوسع مبادرة Android One لتصل إلى دول افريقية منها دولتا مصر والمغرب عادت شركة جوجل لتكشف عن مواصفات الجهاز الجديد الذي ستطلقه المبادرة في تلك البلاد وهو هاتف من تطوير شركة Infinix الصينية .

الهاتف الجديد سيحمل الاسم Infinix Hot 2 وسعره لن يصل إلى 100 دولار حيث سيصدر بنسختين الأولى بذاكرة Ram بسعة 1 جيجا بايت وسعرها 87 دولار والثانية بذاكرة 2 جيجا بايت بسعر 97 دولار أمريكي , وسيتوفر في البداية في كل من مصر ونيجيريا على أن يصل لباقي البلدان التي تدعمها مبادرة Android One تدريجيًا خلال الاسابيع القادمة .

أما عن العتاد فسيأتي الجهاز بشاشة بقياس 5 إنشات وبدقة 720×1280 بيكسل , ومعالج رباعى النوى من نوع Mediatek وتردد 1.3 جيجا هيرتز , وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت يمكن دعمها من خلال بطاقات ذاكرة microSD .

وسيأتي الجهاز مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مدعومة بفلاش LED , إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل وبطارية بسعة 2200 مللي أمبير وتشغيل شريحتي اتصال  , وسيعمل الجهاز الجديد بنظام أندرويد 5.1 و سيقبل الترقية إلى نظام مارشيميلّو 6.0 القادم قريبًا .

إضافة إلى ذلك سيقدم الجهاز ميزات خاصة للبلدان التي سيتوفر فيها مثل Youtube Offline التي تحفظ فيديوهات على الجهاز للعودة إليها بدون انترنت على أن يتم حذفها تلقائيًا خلال 48 ساعة , وأيضًا سيقدم الجهاز محرك بحث مبسط وذلك لتوفير استهلاك البيانات لتخفيض التكاليف على المستخدمين في الدول الداعمة وذلك بحكم أن الجهاز متوجه للطبقة الفقيرة والمتوسطة بالدرجة الأولى , وسيتوفر الجهاز في البداية عبر متجر Jumia الالكتروني في كل من مصر ونيجيريا .

https://youtu.be/JVZQdo8dbTc
أضف تعليق (0)
ذات صلة