FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
ميزة جديدة من إنستاجرام لمنع الرسائل والتعليقات المزعجة

ميزة جديدة من إنستاجرام لمنع الرسائل والتعليقات المزعجة

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-12

في خطوة جديدة لمحاولة خلق بيئة صحية على إنستاجرام أعلنت إدارة التطبيق عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين الحد من الرسائل والتعليقات المزعجة أو التي تحتوي على أي نوع من المحتوى المخالف لقواعد استخدام المنصة.

الميزة الجديدة من إنستاجرام تأتي باسم Limits وتتيح للمستخدمين عند تفعيلها إخفاء التعليقات والرسائل الواردة من الحسابات التي لا تتابع حساباتهم أو قامت بمتابعتها مؤخراً. إتجاه إنستاجرام لتوفير هذه الخاصية جاء بعد الهجوم العنصري الذي واجهه بعض لاعبي المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بعد نهائي بطولة يورو 2020. مئات المشجعين الإنجليز قاموا بتوجيه رسائل وتعليقات عنصرية إلى لاعبي منتخبهم بعد خسارة المباراة النهائية. الأمر نفسه تكرر مع لاعبين أولمبيين بعد خسارتهم في أولمبياد طوكيو.

Instagram Limits إنستاجرام

الخاصية الجديدة Limits لن تكون حكراً على المشاهير بل سيتمكن كافة مستخدمي المنصة من الاستفادة منها. من خلال إعدادات التطبيق يمكن تحديد مدة تفعيل الخاصية والاختيار بين إيقاف الرسائل, التعليقات أو كلاهما معاً.

في رأي الشخصي ستكون هذه الخاصية أداة ممتازة لتفادي الرسائل المزعجة أو التي تحتوي على أي نوع من الإساءة أو المضايقات من أشخاص لا نعرفهم أو كادوا للتو بمتابعة حسابنا.

ما رأيك في خاصية Limits الجديدة؟ وهل تساهم في تقليل خطاب الكراهية على المنصة؟

شاركنا برأيك في التعليقات!

أضف تعليق (0)
ذات صلة