قبل فترة تحدثنا عن قرب إطلاق اللوحات الأم بشريحة إنتل الجديدة التي تشمل B360 و H370 و H310 بجانب إطلاق الوجبة الثانية من معالجات الجيل الثامن التي تعد بسعر مغري لتستهدف الفئة التي تقع بين العليا والمتوسطة والمتوسطة والمنخفضة. اليوم تم تداول صور جديدة من أحد المتاجر في تايلاند تظهر وصول لوحات أم مختلفة بشريحة H370 و شريحة H310 مما يؤكد إلى توزيع إنتل هذه الشرائح منذ فترة نحو شركائها ليقوم شركائها الان بشحن لوحاتهم نحو الأسواق العالمية.

المعالجات التي ستطلق بجانب هذه اللوحات الام الجديدة هي Core i5 سداسية النواة بجانب Core i3 رباعية النواة, و معالجات Pentium Gold و Celeron ثنائية النواة من معمارية Coffee Lake وستكون متوفرة بأسعار مشجعة. اللوحات الام التي رصدت في المتجر كانت تشمل لوحات من ASRock مثل H370 Pro4 و H310-HDV, ولوحات من جيجابايت مثل Aorus H370 Gaming 3 و ASUS Prime H370-A دون معرفة ماهي الأسعار للأسف.

طبعاً الشرائح التي نراها أمامنا لن تتضمن كامل المميزات التي تحظى بها شريحة Z370 من الفئة العليا, مثل عدم دعم كسر السرعة, وبعضها لن يدعم تعدد البطاقات الرسومية, وكما سنلاحظ تقليل عدد خطوط PCIe التي تدعمها وعدد المنافذ التي تدعمها. متى نتوقع قدوم تلك اللوحات؟ من المفترض أن ترى النور بين نهاية شهر مارس وبداية شهر أبريل وستطلق طبعاً من مختلف الشركات لتشمل ASUS و MSI, بجانب EVGA والشركات السابقة.

هل انتم من المنتظرين لهذه اللوحات بهذه الشرائح التي تعد بأن تطرح بأسعار منخفضة ومشجعه؟ شاركونا الأن