تطلق Intel من فترة لاخرى تعريف Graphics مخصص لمعالجها الرسومي المدمج مع معالجاتها المركزية وذلك لتحسين مستوى أدائها وإصلاح المشاكل التي تواجه اللاعبين والمستخدمين بشكل عام. الجديد اليوم هو بإطلاق إصدار 27.20.100.8280 الذي يدعم بشكل رسمي 3 ألعاب وهي Minecraft Dungeons و Darksiders Genesis و Warcraft III Reforged كما يحسن من أداء تلك الالعاب على معالجات Intel من الجيل العاشر التي تتضمن المعالج الرسومي  Iris Plus.

أصلح التعريف عدد من المشاكل التي شملت: تعليق متكرر يحدث مع لعبة Halo 2: Anniversary ولعبة Star Control: Origins مع معالجات Intel من الجيل العاشر التي تستخدم المعالج الرسومي المدمج Iris Plus. انهيار متكرر يحدث مع لعبة BeamNG.drive, Bright Memory (DX12), Doom Eterna (Vulkan) عند استخدام معالجات Intel من الجيل السادس أو ماهو أعلى من ذلك. تذبذب في الصورة عند تشغيل فيديو من Netflix وتغير حجم الفيديو على متصفح Microsoft Edge مع معالجات Intel من الجيل العاشر التي تستخدم المعالج الرسومي المدمج UHD.

ماهي المعالجات التي يدعمها التعريف؟

أي معالج مركزي من معمارية Sandy Bridge, Ivy Bridge, Haswell, Broadwell, Skylake, Kaby Lake , Coffee Lake...يمكنك من التوجه إلى هنا لتحميل التعريف. هل جربتم من قبل تشغيل ألعاب خفيفة على معالجات إنتل الرسومية المدمجه؟