القائمة
تسريب صور معالجات Intel من الجيل الحادي عشر! أعرض من الجيل الحالي؟

تسريب صور معالجات Intel من الجيل الحادي عشر! أعرض من الجيل الحالي؟

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-04

صور معالجات الجيل الحادي عشر من Intel بمعمارية Rocket Lake تم تسريبها على مواقع الإنترنت. نحن الآن ننظر إلى الصور الأولى لمعالجات الجيل الجديد التي تأتي خلف معالجات الجيل العاشر من Intel، فهيا بنا لنرى ما الفوارق التي تأتي بها هذه المعالجات مقارنةً بمعالجات الجيل الماضي.

من الواضح أن الشريحة الجديدة تأتي بشكل المستطيل عوضاً عن المربع المعروف. نحن نرى شريحة بأبعاد الـ 37.5x45.0 مليمتر عوضاً عن شريحة بمقاس الـ 37.5x.7.5 مليمتر والتي نراها في المعالجات التي جاءت من الجيل الحالي والتي تأتي أيضاً بمقبس جديد.

Intel Rocket Lake Leak÷ىفث

كما نرى، شريحتين في الغلاف الخاص بهم ومن الواضح أنهم بإسم Rocket Lake على حسب التسريبات كما يزعم المسرب YuuKi. هذه المعالجات تأتي لكي تأخذ مكان معالجات الجيل العاشر بأنوية جديدة بمعمارية Cypress Cove لكي تعطي تردداتٍ أعلى كما سمعنا من بعض الشائعات التي تناولتها العديد من المنصات.

الغطاء المعدني الخاص بهذه الشريحة مختلف قليلاً عن الغطاء الخاص بمعالجات Intel في الجيل العاشر كما نعلم، لكن لا تقلق، ستتوافق مع مقبس LGA 1200 بشكل طبيعي ومع لوحات شرائح 400 و500. السبب وراء مسح هذه المعالجات هو الكود الخاص بها والذي سيجعل Intel تتبع المسرب ومصدره، مما قد يعرض المصدر للمساءلة القانونية بشكل صريح

بعض المصادر في الشركات التي تقوم ببيع أجهزة الكمبيوتر المجمعة مسبقاً تزعم بأنها حصلت على النسخ الأولية من شرائح Rocket Lake والتي تعتبر عينات هندسية لكي تقوم بتحديد الأجهزة التي ستعمل عليها وهذا شيء طبيعي للغاية لأي معالج قبل إصداره.

أضف تعليق (0)
ذات صلة