على الرغم من أننا ننتظر مؤتمر أبل والذي سوف ينعقد يوم 13 من هذا الشهر للإعلان عن آيفون 12، إلا أن الأخبار والتسريبات الخاصة بآيفون 13 قد بدأت بالفعل.

ومن المقرر أن تقوم أبل بكشف النقاب عن عائلة آيفون 12 بعد عدة أيام من الآن ومع ذلك المحليين والخبراء والمختصين بأخبار الشركة بدأت بنشر معلومات وتسريبات حول آيفون 2021.

ونشر حساب التسريبات Ice Universe على تويتر، صورة توضح النوتش الذي سوف يأتي عليه آيفون 13 والتي تظهر أنه سيضم نفس النوتش ولكن بدلا من تقليل العرض، سوف يتم تقليل الإرتفاع لجعله أقل وضوحا.

أما المحلل روز يونج المختص في الشاشات فقد قال أن شركة أبل تعتزم جعل عائلة آيفون 13 بالكامل تعمل عبر شاشة OLED  وسوف تكون إل جي و سامسونج الموردين لتلك الشاشات.

إقرأ أيضا : العمل يجري على قدم وساق داخل فوكسكون لتجهيز آيفون 12 قبل حدث أبل

أما عن الجيل الثالث من آيفون إس إي، فمن المتوقع أن يتم كشف النقاب عنه بعد عامين من الآن أي في 2022 وسوف يمتلك الآيفون شاشة قياس 6.06 بوصة وسوف تكون شارب المورد الرئيسي لشاشة هذا الإصدار.

أيا كان الأمر، على ما يبدو فإن الآيفون سوف يحتفظ بالنوتش في عام 2021 لذا سوف يكون علي مستخدمي الشركة الذين يريدون الترقية أن ينتظروا عامين لحين التخلص من النتوء.

أخيرا، حدث إطلاق آيفون 12 سوف يكون يوم 13 أكتوبر وسوف نقوم بتغطية المؤتمر على عرب هاردوير وجلب كافة الأخبار وكل شيء عن آيفون 12.