FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
هذه هي الميزات المتوقعة في هاتف iPhone 6s

هذه هي الميزات المتوقعة في هاتف iPhone 6s

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-09-07

iphone6-stock-photo

كما أصبحنا نعلم فإن آبل ستكشف عن هاتفها الجديد المتوقع أن يحمل الاسم iPhone 6s وسيتضمن الهاتف الجديد ميزات غير مسبوقة بحسب ما ورد في التسريبات والإشاعات التي نشرتها المواقع المختصة بالتقنية .

لن يختلف تصميم الإصدار الجديد من آيفون " أيًا كان رقمه " عن تصميم الإصدار السابق , ويظهر ذلك في صور نشرها موقع MacRumors المختص بنشر التسريبات والمعلومات عن أجهزة آبل , وبحسب ما أورد هذا الموقع فإن سماكة هاتف آيفون 6 القادم ستكون 7.08 ملليمتر , أي أنه سيكون أسمك قليلًا من سابقه , بينما  iPhone 6s Plus  ستبلغ سماكته 7.3 ملليمتر مقابل 7.1 ملليمتر للإصدار السابق من الجهاز "  iPhone 6 Plus " , كما أورد أن الإصداران الجديدان سيكونان أطول قليلًا ربما بنسبة لا تتجاوز ملليمتر واحد .

وأوردت مواقع أخرى أن الهاتف الجديد سيتضمن تقنية 3D Touch Display وهي تقنية محسنة مبنية على تقنية Force Touchالتي أطلقتها آبل لأول مرة في أجهزة MacBook وستساعد هذه الميزة على القيام بمهام محددة بناءً على قوة الضغطة التي قام بها المستخدم حيث سيتمكن الهاتف من قراءة ثلاثة أنواع مختلفة للضغطات هي الضغطة العادية , وضغطة قوية , و ضغطة أكثر قوة .

ومن المؤكد أيضًا أن الجهاز الجديد سيعمل بنظام iOS 9 الذي سيتم إطلاقه رسميًا في نفس المؤتمر الذي سيطرح فيه الهاتف , كما ورد في تسريبات أخرى أن هاتف آيفون الجديد سيتضمن لأول مرة كاميرا بدقة أعلى من سابقاتها ومن الممكن أن تكون دقة الكاميرا الجديدة 12 ميجا بيكسل بدلًا من 8 ميجا بيكسل في الإصدارات السابقة .

إذًا حتى إن أصابت هذه التوقعات أو خابت فإن الشيء المؤكد أن هاتف آيفون القادم سيحمل الكثير من الخاصيات والتحسينات الجديدة , ويبقى أن ننتظر الكشف عن الجهاز رسميًا بعد أيام وساعات قليلة .

شاركنا توقعاتك للهاتف الجديد .

https://youtu.be/RNsKsBU5Tf8
أضف تعليق (0)
ذات صلة