الكل الآن ينتظر حركة Xbox الجديدة في مباراتها الشطرنجية المحتدمة مع Sony وبما أننا دخلنا في شهر يوليو فتتعدد الأقاويل حيال ميعاد حدثها الخاص باستوديهاتها وحصرياتها ولكن لدينا مصدر موثوق كشف لنا عن ميعاد الحدث بالضبط ، لنتعرف على التفاصيل..

Xbox 20/20 Xbox Series X حدث فقرة Inside Xbox

عاد المسرب Jeff Grub مرة أخرى لكي يحسم الجدل حول ميعاد حدث Xbox المنتظر في الشهر الجاري وذكر بأنه سيكون في أواخر الشهر وفي عشرينيات أيامه ومن ثم عدل على ذلك وأضاف بأن الحدث قد ينعقد في يوم 23 من يوليو المقبل وتم تعزيز هذا الكلام من جانب Windows Central والتي صرحت بأن الحدث سينعقد في أواخر الشهر ما بين يوم 20 و 24 يوليو..

في الحالتين هو ميعاد ممتاز لسببين ، الأول هو الإبتعاد عن معرض Ubisoft Forward الرقمي والذي سينعقد خلال عشرة أيام من الآن والسبب الثاني هو الإبتعاد عن إصدار حصرية الـ PS4 الأخيرة Ghost of Tsushima والتي تصدر مراجعاتها في 14 يوليو يليها إصدارها الرسمي في 17 من الشهر الحالي..

وبالتالي وإذا أرادت Xbox أن تكون كل الأعين مركزة عليها ، فيجب أن تنفرد هي بيوم لا توجد فيه أي أحداث أخرى أصلاً وعموماً ، هذا هو الحدث الذي سيخرس الجميع بحسب مصدر والذي ستعرض فيه Xbox كل حصرياتها الجديدة على رأسهم Halo Infinite المنتظرة ، لعبة Fable ؟؟ واللعبة التي يعمل عليها استوديو The Initiative من نوع الـ RPG وغيرهم من العناوين التي تتكتم عليها الشركة وبالتالي ، لا تتوقعوا رؤيتنا لـ Xbox Series S في هذا الحدث بل ستكشف عنه Xbox في وقت لاحق في أغسطس..

على صعيد آخر كُلياً ، علمنا من الإعلامي Brad Adams أمور مثيرة للغاية وهي أن الشركة كانت تريد إصدار Xbox Series X في شهر أغسطس لتفاجأ الكل بالجيل المقبل مُبكراً وتحظى هي بالصدارة على حساب منافسها على أن تصدر Lockheart في شهر نوفمبر ولكن باءت كل تلك الخطط بالفشل بسبب فيروس كورونا..!!

شاركونا رأيكم ، هل أنتم متحمسون للحدث ؟ ماذا تتوقعون أن نرى ؟