Kanye West مغنى الهيب هوب الشهير بعد غزوه لعالم الغناء والموضة كانييه ويست الآن يمضى بتحدى آخر وهو صنع لعبة جديدة لأول مرة بحياته . حيث كان كانييه فى مناقشة مؤخرا عن ألبومه القادم فى برنامج إذاعى وقد ذكر فى نهاية المقابلة أنه بالفعل يعمل على تطوير لعبة جديدة مأخوذة من إحدى أغانيه شاهد تصريحه من هنا  عن تطويره للعبة جديدة .

[caption id="attachment_102687" align="aligncenter" width="500"]Kanye West Kanye's Mother[/caption]

صرح "ويست " أنه الآن يعمل على لعبة جديدة مأخوذة من أغنية  Only One وفكرة اللعبة كما قال أن والدته تعبر من أبواب الجنة وعليك أنت بأن تحضرها لتدخل أعلى أبواب الجنة بواسطة إمساكها وأن تسلك طريق النور للوصول ويخبرنا ويست بأن لعبته بالفعل تحت قيد التطوير منذ ستة أشهر ويمكنكم سماع الأغنية من هذا الرابط  والأغنية من إخراج Spike Jonze وهي مخصصة لوالدة ويست التى توفيت منذ عام 2007 .

[caption id="attachment_102695" align="aligncenter" width="700"]Kanye KIM KARDASHIAN: HOLLYWOOD لعبة[/caption]

لم يصرح "ويست " أى تفاصيل إضافية عن المنصات التى ستتاح عليها اللعبة أو هل ستكون خاصة بالهواتف الذكية أو حتى موعد الإصدار ولمن لا يعلم عن كانييه كثيرا فقد تزوج مؤخرا عارضة الأزياء الشهيرة kim kardashian وسوف يتناقش معها حيث أنها كانت قادرة على توليد مكاسب وربح أكثر من 200 مليون دولار من خلال بيع لعبتها KIM KARDASHIAN: HOLLYWOOD وبإمكانكم تحميل اللعبة على أنظمة Android من هنا  .