لاستعياب الطلب المتزايد على ذواكر DDR4 بجانب DDR3 أعلنت Kingston FURY أنها بدأت بشحن ذاكرتها عالية الأداء: Kingston FURY Renegade و Kingston FURY Beast و Kingston FURY Impact للأسواق بكميات كبيرة استجابة للطلب الحاصل.

هذه التشكيلة ستكون مناسبة لكل المستخدمين واللاعبين لمنح أنظمتهم الترقية التي يحتاجونها  باستخدام وحدات ذاكرة DDR4 RGB و DDR4 non-RGB و DDR3. وقد تتسائل هل ما زال هناك طلب على DDR3؟ نعم, فخلال متابعتنا للتقارير المتعلقة بكميات الطلب في الأسواق خلال هذه الفترة تبين أن هناك عدد كبير من الحواسب المخصصة للاعمال والاجهزة المحمولة القديمة التي ما زالت تعمل على هذه الذاكرة بأحجام منخفضة مما يعني الحاجة إلى أحجام أكبر مع استمرار الاعتماد عليها حتى هذا الوقت.

بالحديث عن هذه التشكيلة سنبدأ أولاً بالحديث عن Kingston FURY Renegade DDR4 RGB المثالية للاعبين الذين يرغبون في الحصول على أداء قوي ، حيث تتيح لك زيادة بمعدل الإطارات، وتحسين عمليات المونتاج والتصميم بشكل أفضل. هذه التشكيلة تعرض سرعات تصل إلى 4600 ميجاهرتز مقترنة بتوقيت CL15-CL19. كما تستخدم إضاءة RGB الديناميكية ذات تقنية المزامنة بالأشعة تحت الحمراء الحاصلة على براءة اختراع من Kingston FURY لعرض تأثيرات إضاءة متزامنة.

وبفضل المشتت الحراري الأسود الأنيق الخاص بها و PCB الأسود فإن Kingston FURY Renegade DDR4 توفر أيضًا سرعات فائقة تصل إلى 5333 ميجاهرتز مقترنة بتوقيت CL13-CL20 السريع رغم هذا التردد الفائق. كلاهما يدعمان تقنية Intel XMP مع بروفايلات تم تحسينها لأحدث شرائح إنتل حيث سيكون عليك فقط تحديد البروفايل المضبوط يدويًا في BIOS الخاص بك. هذه التشكيلة متوفر بوحدة ذاكرة بسعة 8GB حتى 32GB بحزم تبدأ من 2 و 4 و 8 بسعات تصل إلى 256GB.

من المميزات القادمة مع ذاكرة Kingston FURY Renegade DDR4:

مشتت حراري مصنوع من الألمنيوم: المشتت الحراري المصنوع من الألمنيوم ذو اللون الأسود وPCB الأسود المماثل له يعملان على الحفاظ على تشغيل حاسوبك بالشكل المطلوب ضمن درجة حرارة منخفضة + ولجعله يظهر بمظهر انيق.

دعم تقنية Intel XMP: تقنية Intel Extreme Memory Profile تجعل من كسر السرعة أمرًا سهلاً. ما عليك سوى اختيار واحد من ملفات التعريف المدمجة والمضبوطة يدويًا في BIOS للاستفادة من كسر السرعة دون الحاجة إلى ضبط توقيتات الذاكرة يدويًا بنفسك.

دعم AMD Ryzen: احصل على ذاكرة جاهزة للعمل مع معالجات AMD Ryzen بتوافق مثالي.

ضمان مدى الحياة: تم اختبار وحدات ذاكرة Kingston FURY على اقصى سرعة بنسبة 100٪ للتأكد من خلوها من عيوب التصنيع وهي مدعومة بضمان مدى الحياة.

بينما توفر Kingston FURY Beast DDR4 RGB و Kingston FURY Beast DDR4 اداء أكثر من جيد للألعاب ، وتحرير الفيديو بفضل قدومها بتردد يصل حتى 3733 ميجاهرتز وتوقيت CL15-19. لمن تستهدف هذه الفئة؟ أولئك الذين يبحثون عن ترقية جيدة من حيث التكلفة سيكون لديهم هذه الذاكرة الجيدة من ناحية السعر ومن ناحية الأداء كذلك, وحتى لو رغبت بلمسة جمالية إضافية من خلال إضاءة RGB فستكون متوفرة من خلال تشكيلة Kingston FURY Beast DDR4 RGB.

هذه الذاكرة متوفرة بحجم يبدأ مع 8 جيجا بايت -32 جيجا بايت بينما سعة الحزمة تصل إلى 16 جيجا بايت -128 جيجا بايت. أما الإصدار القادم بتصميم المشتت الأنيق Kingston FURY Beast DDR4 متوفر بسعة وحدة واحدة من 4 جيجا بايت -32 جيجا بايت ، بينما سعة الحزمة تصل إلى 8 جيجا بايت -128 جيجا بايت. كلاهما تتميز بخاصية Plug n Play لكسر السرعة التلقائي بتردد 2666 ميجاهرتز وهما مهيئان لخاصية Intel XMP ولمعالجات AMD Ryzen, كما انها متوفرة بإصدار DDR3 بجانب DDR4.

هل لديك جهاز محمول او حاسوب صغير وتحتاج إلى تحسين الذاكرة الخاصة به؟ لامشكلة التشكيلة القادمة مع ذاكرة Kingston FURY Impact SODIMM توفر لكم ذلك لتقليل تأخر إقلاع النظام وتحسين كل ما تقوم به من برامج ومهام. الجيد مع هذه الذاكرة انها مهيأ لدعم تقنية Intel XMP ومعالجات AMD Ryzen بسعات تصل إلى 64 جيجابايت ، مما يجعل من خاصية Plug N Play قادرة على كسر السرعة تلقائيا للوصول إلى التردد الأعلى اي حتى 3200 ميجاهرتز لدعم أحدث تقنيات المعالج المركزي من Intel و AMD, كما تتوفر هذه الذاكرة بإصدار DDR3 بسرعات تصل إلى 1866 ميجاهرتز.