Kingston-HyperX-DDR4-03

HyperX القسم التابع لشركة Kingston، أعلنت اليوم عن أن ذاكرة HyperX Predator DDR4 والتي كسرت سرعتها لتصل الى تردد 4351MHz، وهو التردد الأعلى لذواكر الجيل الجديد DDR4 في العالم. تم تحقيق هذا التردد من قبل كاسر السرعة "Toppc" من MSI باستخدام أحد طرازات 4GB HyperX Predator 3333MHz DDR4 على لوحة MSI X99S XPOWER AC الجديدة. هي معركة مستمرة بين شركات تصنيع الذواكر الإحترافية لتقديم أفضل ذاكرة بالعالم وذلك بناء على قدرتها في كسر السرعة العنيف لترددها.

إضافة للحصول على التردد الأعلى، فإن 10 من نتائج تردد الذاكرة في المراكز العشرين الأولى تم تحقيقها من قبل ذاكرة HyperX Predator DDR4. ثمانية من الأرقام تم تحقيقها في مناسبة نهائيات كسر السرعة HyperX OC Takeover (HOT) World خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2015، حيث يجتمع أفضل كاسري السرعة ليتنافسوا للحصول على الجائزة المالية والتي تقدر بـ15 ألف دولار. ذاكرة HyperX DDR4 حاليا تمتلك أيضا النتائج الأولى في برامج بنشمارك أخرى معروفة من قبل HWBOT.

Kingston-HyperX-DDR4-01

HyperX Predator DDR4 3333MHz 16GB Kit هي ذاكرة احترافية بمعنى الكلمة وهي تتمتع بـ (Extreme Memory Profile (XMP التي تسمح للمستخدمين بكسر سرعة الذاكرة لما بعد الترددات القياسية. مع الملاحظة ان هذه الذواكر ولكي تحصل على شهادة XMP، فإنه ينبغي لها أن تجتاز إجراء الاختبار الصارم.