شركة Kingston تدشن خط إنتاج بطاقات الذاكرةCanvas Select Plus

اليوم كنا مع عدد من الإعلانات المهمة لشركة Kingston لتختمها الأن بتقديم خط إنتاج جديد لبطاقات الذاكرة Canvas Select Plus microSD/SD لتعطي خيارات جديدة للمستخدمين. الاعلان عن هذا الخط سيعني بشكل واضح ان Kingston سوف تستبدل خط منتجاتها من بطاقات الذاكرة Canvas Select  بالخط الجديد وهو Canvas Select Plus القادم لنا بسرعات أعلى وسعات أكبر لتلبي متطلبات اليوم سواء على صعيد الكاميرات الرقمية أو الهواتف الذكية.

مع بطاقات الذاكرة الجديدة Canvas Select Plus تفتح Kingston الباب للمستخدمين للحصول على سرعات قراءة أفضل مع سعة تخزين ضخمة تصل حتى 512GB, فالسرعة الجديدة ستسمح لكم بنقل محتوى عالي الدقة بسرعة معيار Class 10 UHS-I التي تصل إلى 100MB/s وهي سرعة مثالية للتطبيقات المختلفة لتكون عملية loading أسرع, او نقل صور عالية الدقة, أو حتى تسجيل أو تعديل فيديوهات بدقة HD.

بطاقات الذاكرة الجديدة Canvas Select Plus microSD محسنه لكي تستخدم مع اجهزة الأندرويد بسبب دعمها لـ Application Performance Class 1 (A1) التي تسمح بعملية تشغيل و loading للتطبيق بسرعة فائقة. أضف إلى ذلك تخزين وفتح الصور والتقاط الفيديوهات بدقة 4K. أخيراً بطاقات الذاكرة هذه متوفرة في الأسواق اليوم بسعات تشمل 16GB, 32GB, 64GB, 128GB, 256GB, 512GB وهي تتمتع بضمان مدى الحياة مع دعم فني مجاني.