القائمة
مسلسل The Last of US من المرجح جدًا أن يحصل على جزء جديد

مسلسل The Last of US من المرجح جدًا أن يحصل على جزء جديد

منذ شهرين - بتاريخ 2023-01-26

تمكن مسلسل The Last of US من تحقيق نجاح كبير جدًا لـ شبكة HBO المُنتجة، والجميع يُشيد بمدى دقة صناعة المسلسل وكيف يحاكي اللعبة الأصلية بشكل رائع.

نجاح مسلسل The Last of US لم يقتصر على النجاح النقدي بل تمكن المسلسل من تحقيق نجاح تجاري كبير جدًا، عمومًا الجزء الحالي من المسلسل هو الجزء الأول ويضم 9 حلقات تغطي أحداث الجزء الأول من اللعبة إلى جانب التوسعة الشهيرة Left Behind.

لكن على الرغم من نجاح المسلسل الكبير جدًا، حتى الآن لا نعرف أي شيء حول مستقبل المسسلسل وإذا كان سيحصل على جزء جديد يستكمل باقي الأحداث.

مسلسل the last of us

حسب تصريحات من الممثلة Bella Ramsey وهي الممثلة التي قامت بدور Ellie في المسلسل، فإنه من المحتمل جدًا أن يتم العمل على جزء جديد من المسلسل، حيث قالت:

إذا استمر الناس في المشاهدة، أعتقد أنه من المحتمل جدًا أن نصنع جزء ثاني من المسلسل، هذا الأمر في يد الشباب داخل HBO.

لكنها أكدت أيضًا أنه لا يوجد أي معلومات رسمية حتى الآن حيث قالت:

لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن، لذلك يجب علينا الانتظار لرؤية ماذا سيحدث.

بالعودة إلى مشاهدات حلقات مسلسل The last of US نجد أن الحلقات تحقق نسب مشاهدات مرتفعة جدًا، حتى الآن صدر حلقتين، الحلقة الأولى تمكنت من حصد أكثر من 18 مليون مشاهدة مُنذ إطلاقها أول مرة من أسبوع تقريبًا، أما الحلقة الثانية فقد تمكنت من تحقيق 5.7 مليون مشاهدة خلال أيام معدودة، وبالطبع نحن نتحدث هنا عن لمشاهدات الرسمية التي يقابلها ملايين من المشادات المقرصنة عبر الإنترنت، مما يعني أن المسلسل يلقى نجاح عالمي ويعتبر من أهم المسلسلات التي قامت شبكة HBO بإنتاجها.

المسلسل على الجانب النقدي حقق نجاح كبير كذلك، ولاقى العديد من الإشادات بسبب الأداء التمثيلي الرائع والإخراج المتميز، وحقق المسلسل تقييم 9.3 من 10 على موقع IMDB وهو الىن المسلسل صاحب المركز الأول في قائمة المسلسلات الأكثر شعبية.

ليس المسلسل فقط ولكن اللعبة أيضًا

من الواضح أن نجاح المسلسل لم يصل إلى HBO فقط وصُناع المسلسل، بل امتد ليشمل اللعبة الأصلية كذلك والنسخة الريماستر الخاصة بها.

كشفت التقارير عن ارتفاع مبيعات لعبة The Last of Us بنسبة 238% داخل المملكة المتحدة، كما ارتفعت مبيعات النسخة الريماستر بنسبة 322%.

وهذه المبيعات تكشف عن أهمية المسلسل ومدى تأثيره لأن الجزء الأول من اللعبة صدر مُنذ عام 2013 وبالطبع كانت من أهم حصريات بلايستيشن وتم لعبها على منصات PS3 وPS4، والآن صدرت النسخة الريماستر ليتم لعبها على PS5 كذلك، أي أننا نتحدث عن لعبة تم لعبها بشكل مُكثف بالفعل على مدار وقت طويل جدًا وعلى مختلف المنصات، حتى إن اللعبة صدرت مؤخرًا على الحاسب الشخصي كذلك.

مسلسل the last of us

قصة The Last of Us تسمح بكل السيناريوهات

في الحقيقة قصة اللعبة فريدة جدًا من نوعها فهي تسمح بكل السيناريوهات، يمكن الاكتفاء بالجزء الأول من اللعبة بشكل كامل وعندها ينتهي المسلسل بنهاية مُغلقة مرضية جدًا للجمهور دون أي حاجة لجزء جديد من المسلسل.

وكذلك يمكن تصوير جزء جديد يغطي أحداث الجزء الثاني من اللعبة ولكن في هذه الحالة سيتكون المسلسل من طاقم عمل جديد لاختلاف الأحداث والمرحلة العمرية للأبطال.

حتى يمكن تخيل سيناريو ثالث وهو تصوير جزء ثاني من المسلسل بأحداث لا تمت للجزء الثاني من اللعبة بصلة، أي متفرعة من عالم اللعبة، واعتقد أن هذا السيناريو هو ما سيحدث مع المسلسل، لأن الاكتفاء بجزء واحد بعد هذا النجاح غير منطقي، والتفريط في طاقم الممثلين الحاليين أمر غير منطقي أيضًا.

على أي حال قد لا نعرف مصير المسلسل، ولكن لنتذكر كلمات Bella Ramsey؛ يجب علينا الانتظار لرؤية ما سيحدث في المستقبل.

أخيرًا لا تنسى أن تشاركنا بأفضل اللحظات التي شاهدتها في الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business