القائمة
شركة Lenovo تعلن عن شاشات الألعاب الجديدة من سلسلة G27!

شركة Lenovo تعلن عن شاشات الألعاب الجديدة من سلسلة G27!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-14

أعلنت شركة Lenovo اليوم عن شاشتين جدد بلوحات الـ IPS وهما G27q-20 وG27-20. تأتي هذه الشاشات بمساحة الـ 270 بوصة، معدلات تحديث الـ 144 أو الـ 165 هرتز ودقة الـ Full HD أو الـ QHD من أجل تجربة تناسب الجميع.

نفس التصميم متواجد في الشاشتين مهما كانت مواصفات الشاشة التي ستقوم بإختيارها. تصميم هذه الشاشة ظاهر للغاية مع تصميم مثير للإهتمام للقاعدة الخاصة بها والتي تأتي بحرف الـ V الذي يتم إضاءته من خلال وحدات الـ LED المتواجدة فيه. تأتي هذه الشاشات بمستوى سطوع يصل إلى 400 nits مع تصميم يكاد يفتقر للحواف من الأساس للحصول على نسبة أعلى من مساحة الرؤية على سطحها.

Lenovo G27 Base

هذه الشاشات تقوم بدعم تقنيات AMD FreeSync Premium بشكلٍ كامل لكي تسمح بمزامنة معدل الإطارات مع معدل التحديث. تأتي هذه الشاشات بلوحات الـ IPS التي تسمح لها بعرض مجموعة أفضل من الألوان مع زوايا رؤية أفضل لك مع سطوع الـ 400 nits. لا ننسى أيضاً أن هذه الشاشات حصلت بالفعل على شهادات TÜV Rheinland والتي تعكس مدى قدرتها على تقليل تذبذب الشاشة وإخراج مستويات بسيطة من الضوء الأزرق.

تدعم هذه الشاشات برمجيات Artery Software الخاصة بـ Lenovo لكي تسمح لمستخدميها بتعديل مستوى السطوع، حدة التباين والألوان أيضاً. تأتي هذه الشاشات بتوصيلات الـ HDMI 2.0 والـ DisplayPort فقط.

شاشة Lenovo G27q-20

Lenovo G27 Monitor 1

تأتي هذه الشاشة بلوحة الـ IPS التي تأتي بدقة الـ QHD أو المعروفة أيضاً بالـ 1440p. تدعم هذه الشاشة معدل تحديث يصل إلى 165 هرتز للحصول على تجربة أكثر سلاسة أثناء اللعب.

من المفترض أن نرى هذه الشاشة في مطلع العام القادم بسعر يبدأ من 300 دولار أمريكي فقط لكي تكون خياراً رائعاً لمن يريد أفضل أداء مع ألعاب الـ AAA والـ ESports على دقة جيدة مع بطاقات الجيل الجديد من NVIDIA وAMD.

شاشة G27-20

Lenovo G27 Monitor 2

الشاشة الأضعف هنا هي G24-20 التي تأتي بدقة الـ Full HD فقط مع معدل تحديث الـ 144 هرتز والذي ليس بالسيء على الإطلاق مقارنةً بمعدل تحديث الـ 165 هرتز. الفارق في التجربة بسيط للغاية ولهذا نرى أن الفارق يكمن في الدقة فقط وليس في معدل التحديث كما يعتقد البعض.

شاشة Lenovo G7-20 ستأتي أيضاً في مطلع العام القادم ولكن بسعر يبدأ من 240 دولار أمريكي نظراً لدقتها ومعدل تحديثها الأقل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة