القائمة
شركة Lexar تعلن رسمياً عن دخولها في عالم ذواكر الـ RAM هذا العام!

شركة Lexar تعلن رسمياً عن دخولها في عالم ذواكر الـ RAM هذا العام!

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-18

أعلنت شركة Lexar اليوم بشكل رسمي عن نيتها للدخول في عالم ذواكر الـ RAM من أجل أجهزة اللاب توب وأجهزة سطح المكتب في محاولة للدخول إلى سوق جديد يمتاز بمنافسة شديدة بين الشركات المختلفة والكبيرة، سواء كانت من أجل الألعاب بشكل خاص أو من أجل الأجهزة العادية.

شركة Lexar معروفة بمنتجات مبنية على وحدات الـ Flash، قد تجد منها وحدات الـ Flash Drive، بطاقات الـ SD ووحدات التخزين من نوع الـ SSD. القائمين على الشركة سعداء للغاية بالدخول إلى عالم الـ RAM وقاموا أيضاً بالكشف عن حلولهم التي سيتم إتاحتها في الفترة القادمة من أجل أجهزة اللاب توب أو سطح المكتب من خلال ترددات تصل إلى 2666 ميجاهرتز.

RAM Lexar

تم هذا الكشف لمنتجين فقط لا غير. بالطبع لن تكون هذه هي المنتجات الوحيدة من الشركة، ولكننا سنري أكثر منها في نهاية العام الحالي أو بداية العام القادم.

المنتج الأول هو ذواكر Lexar DDR4-SODIMM المصممة من أجل أجهزة اللاب توب بترددات 2666 ميجاهرتز بسعات تبدأ من 4 جيجابايت إلى 32 جيجابايت. حزمة الأربعة جيجابايت ستأتي بسعر 20 دولار أمريكي، حزمة الـ 8 جيجابايت بسعر 30 دولار أمريكي، حزمة الـ 16 جيجابايت بـ 65 دولار أمريكي وحزمة الـ 32 جيجابايت بسعر 160 دولار أمريكي.

المنتج الثاني هو ذواكر Lexar DDR4-UDIMM المصممة من أجل أجهزة سطح المكتب والتي ستكون متاحة هذا الشهر بترددات 2666 ميجاهرتز. حزمة الـ 8 جيجابايت ستكون متاحة بسعر 33 دولار أمريكي، حزمة الـ 16 جيجابايت ستكون متاحة بسعر 65 دولار أمريكي وحزمة الـ 32 جيجابايت ستكون متاحة بسعر 150 دولار أمريكي.

نتمنى التوفيق لشركة Lexar في هذا السوق الذي ستجد فيه منافسة محتدمة للغاية، فهل ستقاوم كل الصعاب حولها؟ هذا ما سنعرفه في المستقبل عندما يتم إطلاق منتجاتها.

RAM
أضف تعليق (0)
ذات صلة