Logitech-Keys-To-Go-03

كشفت Logitech عن كيبورد Keys-To-Go Ultra-Portable الموجه من أجل أجهزة موبايل تعمل بنظام ويندوز وأندرويد, كما أن كيبورد Logitech Keys-To-Go الذي اطلق في وقت سابق كان متوافق مع نظام iOS فقط. هذا الكيبورد هو كيبورد يتصل بالأجهزة عن طريق تقنية بلوتوث مستقلة التي يمكن أن تتناسب مع أي جهاز موبايل في أي مكان وأي زمان.

قالت ميشيل هيرمان، نائب رئيس قسم mobility في Logitech "قدمنا أولا كيبورد Logitech Keys-To-Go من أجل أجهزة الأيباد ومنذ ذلك الوقت أصبح هذا الكيبورد مفضل بسرعة للمستهلكين. نحن متشوقون لنقدم نفس تجربة الطباعة والنقل إلى أجهزة أندرويد والويندوز، سواء كان لجهازك اللوحي أو لهاتفك الذكي. كيبورد Logitech Keys-To-Go يذهب أينما تريده وذلك بفضل تصميمه الخفيف والرفيع، فهو يعرض تجربة طباعة عظيمة التي تتوقعها من كيبورد Logitech. إنها الشريك المثالي لجهازك".

الشكل الخفيف والرفيع للكيبورد يجعل من السهل أن يدخل في حقيبتك، الحقيبة الرياضية أو جيب المعطف دون أخذ مساحة كبيرة أو يكون ثقيل عليك عند حملك له. كيبورد Logitech Keys-To-Go مغلف بطبقة FabricSkin مقاوم للماء الذي يساعد في حماية الكيبورد من الغبار والسوائل، لذا من السهل تنظيفه فهو قادر على أن يعمل بشكل سليم حتى وأن كانت هناك قطرات من الماء عليه. إنه قوي بما فيه الكفاية من أجل أي ظروف خارجية أو داخلية قد يتعرض لها وهذا ما يميزه.

كيبورد Logitech Keys-To-Go يأتي بمفاتيح جيدة من أجل طباعة مريحة، بالرغم من رفعه المذهل، كما يتمتع بصف من المفاتيح المختصرة لويندوز وأندرويد من أجل سهولة الإستخدام. هذا الإصدار لأندرويد وويندوز يتضمن أيضا مسند محمول، يسهل من الطباعة على الهاتف الذكي. المسند المحمول يرتبط بالكيبورد ويحمل هاتفك الذكي بشكل عمودي كما تشاهد من الصور.

أخيرا كيبورد Logitech Keys-To-Go متوفر لمنصة تشغيل Android 4.1 أو أعلى وويندوز 7 أو أعلى. ومن المتوقع أن يكون متوفرا في الولايات المتحدة وأوروبا و آسيا في شهر أبريل بسعر 70 دولار.