FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
مؤدي شخصية Sam Fisher الصوتية يؤكد على قدوم جزء Splinter Cell جديد!

مؤدي شخصية Sam Fisher الصوتية يؤكد على قدوم جزء Splinter Cell جديد!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-20

من فترة لفترة ، يظهر شخص ما أو كيان ما ليؤكد لنا بأن سلسلة Splinter Cell لا تزال حية بل أن هناك جزء جديد قادم منها واليوم الحال من بعضه ، لنتعرف على التفاصيل..

Splinter cell

أولاً ، خذوا هذا الخبر بقليل من الملح لأننا لسنا متأكدون مما قاله المؤدي الصوتي الإيطالي لشخصية Sam Fisher وهو السيد Luca Ward والذي خرج في مقابلة أخيرة ليؤكد للعيان بأن Ubisoft تخطط بالفعل لجزء جديد من سلسلة Splinter Cell المحبوبة حيث يعود Sam Fisher من جديد لتأدية مهمة أخيرة..

بحسب المصدر وهو موقع Multiplayer.it ، قال السيد Luca Ward الآتي :

" هناك جزء جديد من Splinter Cell والذي من المفترض أن يكون خاتمة السلسلة ولكني غير متأكد من الأمر بنسبة كبيرة ، ولكن يمكنني التأكيد بأنهم (يقصد Ubisoft) لم يقرروا بعد ماذا سيفعلون في عام 2021 خصوصاً بعد أن تراكمت الكثير من المشاريع في عام 2020 ، عموماً هناك جزء جديد من Splinter Cell ، أنا متيقن من ذلك "

حسناً ، بعيداً عن تناقض مقولتك ، كلنا متأكدون من ذلك يا سيد Ward ، فنحن نعلم بأن Ubisoft تعمل على مفاجأة سواء كانت Prince of Persia أو Splinter Cell ، نحن شبه متيقنون ، المشكلة أننا لا نعلم متى سيحدث الأمر ولكنه بالتأكيد وكما قال ليس في 2020 ، فبالنسبة لـ Ubisoft ، هي سنة مزدحمة أصلاً ، لذا عام 2021 يبدو واعداً رغم أني أشك في ذلك وأتوقع قدوم اللعبة في 2022 للجيل المقبل فقط مثلاً.

ولكن ما أكده Ward اليوم مهم ، حيث قال بأن الجزء المقبل أياً كان إسمه سيكون الخاتمة لرحلة Sam Fisher ، وأن المشروع موجود ولم تتناساه Ubisoft وهذا شيء جيد..

عموماً وعن نفسي ، أتمنى اللعبة اليوم قبل الغد أصلاً ولكن ما باليد حيلة ، سننتظر حتى تكشف الشركة عنها رسمياً وحتى هذا الحين ، شاركونا رأيكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة