من الواضح أن Electronic Arts لا يسعها إنتظار حدث EA Play المفترض عقده يوم الجمعة ، و هذا ما فهمته شخصياً من كشف اليوم عن لعبة NFL 21 بعرض جديد و أيضاً بأسلوب اللعب.


يعرض المقطع الدعائي الجديد أحدث ما وصلو إليه EA في أسلوب اللعب و بعيداً عن اللعبة فإن EA تؤكد لنا كل مرة بأن مقاطع الإعلان الخاصة بها شيقة و تجعلك تريد أن تشتري اللعبة المراد عرضها في الإعلان في الحال إن كان بوسعك ذلك .

تم تحديد موعد إطلاق للعبة NFL 21 وهو 28 أغسطس 2020 على PS4,XBOX ONE و الحاسب الشخصي عبر Origin و لأول مرة على Steam فبالتأكيد ستنطلق FIFA 21 عبر Steam أيضاً ، و ستكون موجودة أيضاً على أجهزة الجيل الجديد فور صدورها و عند شرائها يمكنك الترقية مجاناً إلى الجيل الجديد قبل صدور NFL 22 و هذا الأمر سيصبح متوفراً على الجيلين و لكن هذا الأمر على النسخية الرقمية فقط و ليست الفيزيائية ، و اللعبة ستكون لأول مرة متوفرة على Google Stadia في شتاء هذا العام .

نتذكر الشهر الماضي أن EA كشفت كشف بسيط جداً و لم تكشف الكثير إحتراماً للاحتجاجات التي كانت تسير حول العنصرية في الولايات المتحدة الأمريكية .

أضافت أستوديوهات EA في لعبة NFL 21 بعض التحسينات الرائعة هذا الجزء حيث ستقدم أسلوب لعب محسناً تماماً للاعب الذي يحمل الكرة عن الأجزاء السابقة وستنطبق هذه التحسينات على لاعبي الوسط مثل نجم غلاف اللعبة هذا العام Lamar Jackson حيث يظهر وهو يُربك المدافع و بعض من عمالقة نيويورك ، وسيتم تحسين آليات الدفاع كثيراً عن السابق .