FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
لعبة Mafia: Definitive Edition ستشمل مستويات الصعوبة الكلاسيكية !

لعبة Mafia: Definitive Edition ستشمل مستويات الصعوبة الكلاسيكية !

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-19

ستصدر Mafia: Definitive Edition من إستوديو Hangar 13 الشهر المقبل ، النسخة عبارة عن إعادة صياغة النسخة الأصلية بأسلوب مذهل ، هناك الكثير من الإضافات الجديدة مثل محرك الإضاءة الجديد واللقطات السينمائية المعاد إنشاؤها ، ستكون خيارات صعوبة متعددة ، ولكن المثير أن هناك أيضاً مستويات الصعوبة الكلاسيكية .

Mafia Trilogy Mafia Definitive Edition Remake 2K تم الإعلان اليوم أن مستويات الصعوبة الكلاسيكية التي تعطيك بشكل أساسي تجربة المافيا القديمة ، يقول Prakash Choraria كبير مصممي الأنظمة في Hangar 13 :

 "بخلاف الصعوبة الكلاسيكية أردنا تقديم مستويات صعوبة لا تزال إنجازًا من السهل التغلب عليه ، مع التخفيف من بعض المطبات التي قد تشعر اللاعب بالإحباط ، كان الهدف عبر جميع إعدادات مستويات الصعوبة في Mafia: Definitive Edition هو جعل تلك المستويات أسهل قليلاً من النسخة الأصلية ، لا تزال اللعبة صعبة و لكن يمكن إنهاؤها بالصبر والممارسة "

في مستويات الصعوبة الكلاسيكية تكون أدوات المساعدة على القيادة أضعف أو معطلة مقارنة بالإعدادات الأخرى ، ولن ترى إشارات داخل اللعبة تخبرك إلى أين تذهب ، أما بالنسبة للشرطة فإنهم سيعاقبونك بإنصاف إن ارتكبت أي جريمة صغيرة "ليست هناك عقوبة صغيرة " . كما يقول Choraria أنه في الوضع الكلاسيكي "إن كنت ستزيد قليلاً عن الحد الأقصى للسرعة ستحتاج إلى التوقف ودفع غرامة لمنع تصعيد الموقف" إذا أصررت على تجاهل القانون فسوف تطاردك الشرطة وتضع حواجز على الطرق وما إلى ذلك. هناك أيضاً أشياء صعبة جداً في وضع الصعوبة الكلاسيكي هذا وهو فقدان أي شيء متبقي منك ، "إذا أعدت تحميل (Reload) مسدس تومي و معك على سبيل المثال 38 رصاصة متبقية في مخزونك ... ستفقدها جميعًا" ستشفي أيضًا تلقائيًا ما يصل إلى 20 في المائة فقط من إجمالي الصحة بينما تستعيد مجموعات الإسعافات الأولية أقل من السابق ، لا تقلق  إذا ساءت الأمور يمكنك تبديل الصعوبات في أي وقت . لعبة Mafia: Definitive Edition تصدر في 25 سبتمبر لأجهزة Xbox One و PS4 و PC ، ترقبوا المزيد من التفاصيل عن اللعبة في الأسابيع المقبلة.
أضف تعليق (0)
ذات صلة