ظهرت إحصائيات مبيعات بريطانيا الأسبوعية والتي تقوم بها Gamesindustry.biz بشكل دوري لنجد بأن Marvel's Avengers قد تصدرت مبيعات الأسبوع وهو بديهي طبعاً مع كل من NBA 2K21 و Tony Hawk Pro Skater 1+2 ، لنتعرف على التفاصيل..

Marvel's Avengers Square Enix

أسبوع جديد في بريطانيا يعني إحصائيات جديدة لـ Gamesindustry.biz والتي قدمت لنا قائمة لأفضل الألعاب مبيعاً بشكل فيزيائي في بريطانيا بدءاً من هذا الأسبوع وطبعاً أتت على رأسهم لعبة Marvel's Avengers ولا حاجة للتفاجؤ هنا على الإطلاق حيث صدرت Marvel's Avengers في 4 سبتمبر الماضي.

وتعد واحدة من أكثر العناوين المرتقبة على الرغم من السياسة المختلفة التي تتبعها Square Enix مع لعبتها كونها ستكون لعبة خدمات ولكن هذا لم ينقص من مبيعاتها حيث تمكنت من إحتلال المركز الأول لهذا الأسبوع بمبيعات تقدر بأكثر من 2% من رقم Shadow of The Tombraider وهي آخر لعبة طورتها Crystal Dynamics..

ولكن للأسف نجاح Marvel's Avengers لم يتمكن من التغلب على نجاح Spiderman PS4 فلم تصل مبيعاتها لثُلث مبيعات Spiderman في أول أسبوع من إطلاقها حتى ، في العموم ، انتظروا مراجعتنا الكاملة لها على الموقع قريباً جداً جداً.

في المركز الثاني ، لدينا Tony Hawk Pro Skater 1+2 ، تلك اللعبة التي تحوي نسختين محسنتين من الأسطورتين Tony Hawk 1 و Tony Hawk 2 ومما يبدو فقد نجحت اللعبة نجاح منقطع النظير حيث وصلت مبيعاتها لأكثر من 448% من مبيعات آخر جزء لها في السلسلة وعموماً ، يمكنكم قراءة انطباعاتنا الكاملة عنها بعد تجربتنا لها أدناه :

طالع : انطباعتنا الكاملة عن لعبة Tony Hawk’s Pro Skater 1+2

Tony Hawk Pro Skater 1+2