على حسب مقابلة أجرتها IGN Italy مع رئيس استوديو Crystal Dynamics حول لعبة Marvels Avengers القادمة في مايو 2020، وقد كشفت تصريحاته المزيد داخل اللعبة.

بالبداية سوف تمنحك لعبة Marvels Avengers ست شخصيات للعب بهم؛ حيث أن كل شخصية لها مرحلة مخصصة باللعبة تلائم أسلوب لعبهم؛ والشخصيات الستة هم: Thor , Captain America , The Hulk , Ms Marvel , Black Widow و Iron Man ، ولهذا سوف يكون على اللاعب تجربة الشخصيات كلها؛ فاللعبة لن تجعله يلتزم بشخصية واحدة فقط ويهمل البقية.

 حينما تتقدم أكثر داخل لعبة Marvels Avengers سوف تفتح لك مهمة باسم The Warzone وتستطيع فيها اللعب بأي شخصية من الشخصيات في أي وقت تريده، وكذلك بأي نمط تفضله؛ إما النمط الفردي أو التعاوني والذي هو متاح من إثنين لأربعة لاعبين.

كذلك سوف يكون هناك عدد من الشخصيات التي سوف تضاف بشكل مجاني لاحقًا إلى اللعبة بالإضافة إلى الست شخصيات الأساسية، وسوف يكون لهم قصة ومهمات كذلك؛ مثل شخصية Hawkeye الذي لمحوا لظهوره فيما بعد داخل عالم Marvels Avengers

كذلك خلال المقابلة صرح رئيس Crystal Dynamics بأن أحداث اللعبة سوف تمنح اللاعب الخيارات المتعددة؛ والتي بالتالي سوف تقود إلى نهايات متعددة في عالم Marvels Avengers

كما صرح أيضًا بأن لعبة Marvels Anvengers لن تنتهي بعد رؤيتك لشاشة النهاية بل هناك توسعات قادمة للعبة، لتمنح ساعات وتجربة أكبر للاعب.

بالنهاية لعبة Marvels Avengers قادمة يوم 15 مايو 2020 على منصات PS4 , Xbox one , PC , Google Stadia