القائمة

المزيد من إضافات Marvel's Avengers قادمة حصرياً لـPS4 والجمهور غاضب!

المزيد من إضافات Marvel's Avengers قادمة حصرياً لـPS4 والجمهور غاضب!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-05

لم تكن شخصية Spiderman هي الحصرية الوحيدة القادمة لمُلاك لعبة Marvel's Avengers على PS4 بل وضحت Square Enix بأن هناك الكثير من المحتوى والموارد التجميلية القادمة بشكل حصري لتشتعل الأمور أكثر ، لنتعرف على التفاصيل..

Marvel's Avengers Square Enix

من خلال Blog من جانب Playstation ، علمنا بأن شخصية Spiderman لن تكون هي الإضافة الحصرية الوحيدة للاعبي نسخة Marvel's Avengers على الـ PS4 بل ينتظرهم الكثير من المكافأت التجميلية التي لن يشمها أي لاعب آخر سواء على الـ PC أو Xbox One للأسف.

تتضمن تلك المكافآت التجميلية أو ذاك المحتوى بعض التحديات الجديدة أو الـ Community Challenges والتي تشترط أن يتمها كل اللاعبين متعاونين مع بعضهم البعض وهذا يعني بأن فقط مُلاك اللعبة على PS4 سيتمكنون في الإنخراط مع بعضهم البعض في هذه التجربة أو هذه التحديات (مع العلم بأن هناك تحديات أخرى من نوع آخر ستتوافر لبقية المنصات بشكل عادي) وليس هذا كل شيء ، سيتحصل هؤلاء اللاعبين على ولوج مبكر لأزياء أسطورية ، Emote مع هجمات أسطورية لكل بطل من الستة قبل شهر كامل من حصول لاعبي Xbox و الـ PC عليهم.

أما مشتركي خدمة PS Plus ، فسيتحصلون على حزمة تحتوي زي نادر لأحد الأبطال ، 100 من عملة اللعبة مع انطلاقة كل بطل جديد بعد إصدار اللعبة الرئيسي أي بدءاً من Hawkeye كما سيحصلون على حزمة تجميلية تخص البطلة Ms.Marvel أو Kamala Khan.

اقرأ أيضاً: إليكم 33 معلومة جديدة عن Marvel’s Avengers: القتال، التعديل، والمهام!

الأوضاع صارت مزعجة للكثيرين حتى أغضبت جمهور اللعبة والذي توعد لـ Square Enix وقام بإنشاء صفحة مقاطعة لـ Marvel's Avengers على منصة Reddit وحالياً تخطت الـ 14 ألف وهدفها هو إعادة المياه لمجاريها وإزالة المحتوى الحصري لـ PS4..

طالع : البطل Hawkeye ينضم للعبة Marvel’s Avengers والكشف عن كل محتوى البيتا!

عموماً تنطلق بيتا Marvel's Avengers في 7 أغسطس لكل من قام بالطلب المسبق على PS4 فقط من ثم تتاح لجميع لاعبي PS4 في 14 أغسطس مع كل من قاموا بعمل طلب مسبق على Xbox One والـ PC وفي الأخير تنطلق البيتا المفتوحة بدءاً من 21 أغسطس..وتصدر اللعبة نفسها في 4 سبتمبر للـ PS4 ، Xbox One والـ PC.

أضف تعليق (0)

ذات صلة