FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
تعرف على أهم المعلومات التي علمناها في البث الأخير من War Table

تعرف على أهم المعلومات التي علمناها في البث الأخير من War Table

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-01

منذ قليل شاهدنا بث War Table الأخير و الذي يستعرض لنا أحدث المعلومات عن واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة لهذا العام برمته Marvel's Avengers و التي حظيت بعدد لاعبين مذهل في البيتا ، هيا بنا نستعرض أهم التفاصيل التي رأيناها لبث اليوم .

https://www.youtube.com/watch?v=ZE4kuhKxH58

ماذا ستقدم Marvel's Avengers في يومها الأول ؟

في البداية لعبة Marvel's Avengers ستقدم الكثير و الكثير في اليوم الأول من الإطلاق ، عند دخولك الوضع الفردي المعتاد ستبدأ حيث تأخذ في إكتشاف الأسرار "حتى قبل أن يكشف المُسربين عن كل الأسرار في اللعبة" ، اللعبة تمتلك أشخاص بمثابة مفتاح القصة و هم Modok و Mrs Marvel  ، تبدأ Mrs Marvel في البحث عن إجابات لكثير من الأسئلة الغامضة مثل "أين Nick Fury؟" أو ما الذي حدث لـ Captain America في السفينة تلك . كل هذه الأسئلة ستُطرح إجاباتها عليك إن كُنت تلعب الطور الفردي أو الجماعي مع الأصدقاء ، و مع بداية اليوم الأول من إنطلاق اللعبة يمكنك ترقية قُدرات أبطالك المفضلين عن طريق الوضع الجماعي و الفردي و حصولك على مكافآت خاصة و حصرية للاعبي اللعبة من اليوم الأول ، أنصحك أن تدخل في مقر الـ Avengers وتبدأ في التدرب و من ثم عُد إلى ما توقفت عنده . الأسرار في اللعبة تُعتبر مصادر و مراجع لك حتى تقوم بالتحقيق في تلك الاسئلة أو من باب الإطلاع حتى على تاريخ الـ Avengers و الذي لا يعرفه الكثير .

مهمات يومية و أسبوعية

اللعبة تمتلك الكثير من المهمات و التي ستنطلق أسبوعياً و التي ستترسلك إلى أماكن خاصة مما يجعل لعبة Marvel's Avengers غنية بالمحتوى الشيق ، كل هذه المهمات تساعدك في ترقية أشخاص و هم "المدافعين" … مدافعيك يمتلكون عدة أشياء لترقيتها مثل الشكل و الرقصات "لا تتعجيب إنها أمور تافهة إلى حد ما و لكن تثير إعجابي" . الأزياء أو الأشكال ليست الطريقة الوحيدة لترقيتها هي فقط المهمات اليومية بل الصناديق التي بإمكانك فتحها للحصول على جوائز كثيرة أخرى .

مهمات Villain Sectors 

Marvel's Avengers إن تلك المهمات التي تُدعى Villain Sectors تُقدم مهمات رائعة للغاية حيث تعطي معارك مع الـ Bosses أو الرؤساء جبارة و التي تُساعد أيضاً في ترقية أبطالك المفضلين ، حظاً موفقاً في ترقيتهم .

شركة Shield الغنية بالموارد !

إن شركة Shield التي طالما رأيناها في الأفلام تأتي في اللعبة بمواردها الغنية من الأسلحة إلى الكنوز إلى الكثير و الكثير من الـ Comic Books التي يمكنك تجميعها من هذا المكان ، بالإضافة إلى أن لاعبي البيتا معتادون على هذا المكان لذا المزيد من الأسرار ستكون في صالح هؤلاء اللاعبين الذين يحبون معرفة تاريخ الـ Avengers .

الأعداء و تنوعهم

Marvel's Avengers بيتا PS4 حاول في شركة Shield أن تمتلك عتادك المناسب لأن الأعداء في اللعبة التطوير هو أسلوبهم المعتاد ، بعضهم يمتلك الدروع أو البدلات الخاصة حيث يبدأون في ضربك بلا هوادة مما تدفعك جميع تلك الأمور إلى فتكهم بلا رحمة أنت الآخر ، و بعض هؤلاء الأعداء مأخوذين من مجلة The Incredible Hulk حيث يوجد الكثير من الأعداء المخصصين لـ Hulk فقط و يلعبون على قدرة تصويبه لهم بالصخور. أحد أكثر الأعداء خطورة هم أعداء Captain America و الذين رأيناهم في مجلة Captain America في 1987 ، و تذكر أن تنوع في إستخدام أبطالك لأن هناك بعض الأعداء يقومون بالطيران و أنصحك وقتها بإستخدام Iron Man " استمر على هذا النحو في التغلب على أعدائك".

معمل Amos السري 

Marvel's Avengers بيتا PS4 إن هذا المعمل هو أشرس معمل يمكنك تفقده لتقتل الأشرار ، و في نفس الوقت المهمات الموجودة في هذا المعمل تعطي الكثير من الـ XP لترقية أبطالك و عتادك ، مهمات معمل Amos تتطلب التركيز و التكتيك لها جيداً لأنك ستحظى بمعارك رائعة مع Bosses و مع العلم هذه المهمات تُفتح مرة واحدة كل أسبوع ، و لا بأس بطلب مساعدة من أصدقائك لإنجاز تلك المهمة و عبورك لبر الأمان بكل سهولة .

الكشف عن البطلة Kate Bishop 

تم الكشف اليوم عن البطلة Kate Bishop و هي البطلة الأولى التي ستنطلق كإضافة في اللعبة بعد إصدارها قريباً ، إن Kate "عبقرية و ذكية و موهوبة للغاية" و الأهم من كل ذلك أنها بطلة … إنها تشبه Hawkeye إلى حد كبير و لكن ناهيك عن قدراتها الفتاكة و لياقتها البدنية العالية و Kate تُعتبر الأخت الأصغر لـ Hawkeye ، تأتي مع إضافة Kate العديد من المهمات و قصة جديدة أيضاً لتعيش تجربة فريدة من نوعها . هذه كانت جميع المعلومات التي نمتلكها في إسبوع "إنطلاق Marvel's Avengers" و أكدت Square Enix عن قدوم الكثير من الإضافات و الأبطال في المستقبل حتى تربط خيوط القصة ببعضها .
أضف تعليق (0)
ذات صلة