القائمة
طور اللعب الجماعي للعبة Mass Effect 3 قد يعود مستقبلًا

طور اللعب الجماعي للعبة Mass Effect 3 قد يعود مستقبلًا

منذ سنة - بتاريخ 2021-05-18

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

صدرت The Mass Effect Legendary Edition على الأجهزة الرئيسية، وتعد فرصة مغرية لكل من لم تسنح له فرصة خوض أحداث الثلاثية من قبل، وعلى الرغم من محتواها الضخم، إلا أنها تفتقد أطور اللعب الجماعية المثيرة التي ظهرت في الجزء الثالث تحديدًا. Mass Effect Legendary Edition نسخة محسنة ثلاثية BioWare

غياب طور اللعب الجماعي للعبة Mass Effect 3 لا ينفي احتمالية عودته في المستقبل، حيث تحدث مدير المشروع Mac Walters في مقابلة مع CNET وأوضح:

نريد أن نرى كيف سيستقبل اللاعبين الثلاثية، ومدى رغبتهم في عودة طور اللعب الجماعي، بعد ذلك سنسأل أنفسنا إذا كان لدينا الموارد والوقت الكافي لإعادة تقديم تلك المنافسات بمستوى الجودة الذي يأمله اللاعبين.

جديرًا بالذكر أن الفترة الماضية شهدت الكشف عن أداء الثلاثية على الكونسول، حيث يمكن للاعبي الحاسب الشخصي أن يتوقعوا ما يصل إلى 240 إطارًا في الثانية مع دعم لمعدلات تحديث 240 هرتز وخيارات لتحسين جودة العرض مقابل الأداء، على الجانب الآخر سيكون لدى لاعبي الكونسول الفرصة للاختيار ما بين طور الأداء وطور الدقة، هذا يعني أنه يمكن تشغيل اللعبة بسرعة تصل إلى 30 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل أو 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل.

 يمكن للاعبي PS4 Pro و Xbox One X و Xbox Series S توقع 4K / 30 إطارًا في الثانية أو 1440 بكسل / 60 إطارًا في الثانية. وفي الوقت نفسه، يمكن لـ PS5 و Xbox Series X تشغيل اللعبة بسرعة 4K / 60 إطارًا في الثانية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة