القائمة
لعبة Mass Effect Legendary Edition تطعن RE8 خلسة و تحتل صدارة Steam

لعبة Mass Effect Legendary Edition تطعن RE8 خلسة و تحتل صدارة Steam

منذ سنة - بتاريخ 2021-05-16

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

ليس هناك من ينكر أن Resident Evil Village قد حققت نجاحًا كبيرًا للناشر Capcom ، مع قفز اللاعبين إلى أحدث إصدار من لعبة Resident Evil وبأعداد كبيرة ، يبدو أن هيمنة Resident Evil Village على مبيعات Steam لم تدوم طويلاً بسبب حزمة الـ Remaster المنتظرة بفارغ الصبر.

Mass Effect Legendary Edition نسخة محسنة ثلاثية BioWare Mass Effect: Legendary Edition ، هي حزمة مُحسنة تضم جميع ألعاب Mass Effect الرئيسية الثلاثة ، وهي الآن لعبة Steam الأكثر مبيعًا التي تفوقت على Resident Evil Village ، تأتي هذه الأخبار بعد أن حققت Resident Evil Village أعلى مبيعات على Steam ثلاث مرات منذ إطلاقها في 7 مايو.
fbclid=IwAR0hvX3WTa7Kp2DqPyHG3uzcw0r9HivQtKr9LgGE0xPziqVrWG9GhjJyyek على الرغم من أنه قد يبدو غريباً ، إلا أن ثلاثية Mass Effect كانت مطلبًا منذ فترة طويلة من محبي سلسلة المطور Bioware و بالنسبة للكثيرين ، إنها الحزمة الكاملة للثلاثية التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من عصر ألعاب Xbox 360 و PlayStation 3 ، حيث يعرف عشاق السلسلة الآن أن Mass Effect لم تمُت. العنصر الأكثر بروزًا في الحزمة هو أن التحسينات ستعمل على تحويل Mass Effect الأصلية إلى تجربة أكثر حداثة ، من بين الألعاب الثلاث ، شهدت Mass Effect 1 أهم التغييرات ، حيث أعادت صياغة القتال وإضافة ميزات جديدة تمامًا للمساعدة في تحقيق التوازن في اللعبة. لذلك بالنسبة لمحبي Mass Effect الجدد والقدامى ، فإن هذه الحزمة ستكون الطريقة المثلى لتجربة الثلاثية المحبوبة.
أضف تعليق (0)
ذات صلة