نعلم أننا قد تأخرنا عنكم هذه المرة في عرض ألعاب خدمتي Xbox Live Gold و PS Plus المجانية لشهر مايو 2020 ولكن كما ترون ، الأخبار غزيرة وهذا هو وقتها المحتدم ، عموماً لنتعرف على ما يقدمه هذا الشهر من ألعاب مجانية..

Xbox Live Gold PS Plus شهر مايو 2020

عليك ألا تضع آمال عالية نهائياً في هذا الشهر لأن من المعروف عن مايو أنه يكون شهر فقير جداً في الألعاب ويعتبر هو علامة بدء صيف طويل ممل لا يحدث فيه جديد في صناعتنا سوى فترة E3 والإعلان عن العناوين الجديدة فقط ، عموماً أعلنت Sony عن ألعاب PS Plus لشهر مايو والتي جاءت بلعبتي City Skylines و Farming Simulator 2019 بعد أن كانت ظهرت تسريبات تُبشرنا بقدوم لعبتي Dying Light و Dark Souls Remastered لتصدمنا الحقيقة المُرة في النهاية.

عموماً لعبة City Skylines هي تلك اللعبة الإستراتيجية في بناء المدن والحضارات من تطوير Colossal Order وتعتبر تجربة محاكاة جيدة لمُحبي ألعاب الإدارة والتنظيم ، أما Farming Simulator 19 فمن إسمها تعتبر من أقوى ألعاب محاكاة الزراعة وذلك لأنه لا يوجد غيرها أصلاً.

ننتقل لألعاب Xbox Live Gold والتي جاءت أسوأ حقيقةً فلدينا لعبتين للـ Xbox One وهما V-Rally 4 والتي تتوفر طوال الشهر من بدايته لنهايته إلى جانب Warhammer 40,000 Inquisitor Martyr من 16 مايو وحتى 15 يونيو المقبل.

بالنسبة لألعاب Xbox 360 فلدينا Sensible World of Soccer من 1 وحتى 15 مايو ولعبة Overlord II تليها من يوم 16 وحتى نهاية مايو تماماً.

Xbox Live Gold PS Plus شهر مايو 2020

شاركونا رأيكم عن ألعاب هذا الشهر من الشركتين !