FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
MediaTek تخطط لبيع 180 مليون شريحة LET نهاية 2015

MediaTek تخطط لبيع 180 مليون شريحة LET نهاية 2015

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-10-04

mediatek-chip-03

ذكر مدير التسويق جوهان لودينيوس أن شركة MediaTek تخطط لبيع 150 مليون شريحة LTE في نهاية 2015. حيث باعت الشركة 30 مليون شريحة LTE في السنة الماضية وينبغي لها أن تكون قادرة على الوصول إلى 180 مليون شريحة LTE بحلول نهاية العام. هذه المعلومات التي ذكرتها MediaTek كانت من خلال حدث التحليل والعلاقات العامة الذي أقيم في لندن حيث التقى المحللون والصحافة بالمدراء التنفيذين للشركة وتم التصريح بهذه الأرقام ضمن اللقاء الحاصل. 

أضاف لودينيوس أن تلك الكميات هي الأسرع لرقاقات LTE في العالم وأننا متأكدون بأنها ليست بعيدة المنال لكي تصل الى تلك الأرقام الضخمة. بالمناسبة كان لدى شركة MediaTek نمو هائل في آسيا خاصة في الصين والهند. إنها توسع ببطء مجموعة منتجاتها نحو أوروبا والولايات المتحدة, وهو ما يمكن اعتباره استراتيجية جديدة من MediaTek.

mediatek-chip-01

تتوقع الشركة أن تطلق منتجين جديدين سيتميزان بمودم Cat 6. الأول وهو Helio P10 سيتوجه نحو سوق mainstream و performance بينما Helio X20 سيتهدف الهواتف ذات الفئة العالية. مع العلم أن هاتف iPhone 6 يمتلك مودم Cat 4 بينما iPhone 6S حصل على مودم Cat 6.

كما حصلت MediaTek على اهتمام كبار اللاعبين بما في ذلك Vodafone, EE و Orange. اللائحة أصبحت أكبر حيث أن بعض الهواتف من Acer, Sony, Alcatel و HTEC تمتلك اليوم حلول شريحة MediaTek LTE. والمؤثر أيضا أن MediaTek اكتسبت بعض الأفضلية مع منصة Android One التي تم تقديمها في بعض الأسواق في أوروبا. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة