FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
جنون .. عدد لاعبي Microsoft Flight Simulator تخطى المليون في أسبوعين!

جنون .. عدد لاعبي Microsoft Flight Simulator تخطى المليون في أسبوعين!

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-04

رقم قياسي غير مسبوق سواء لسلسلة Flight Simulator أو لخدمة Xbox Game Pass حيث تمكنت لعبة Microsoft Flight Simulator من الوصول لمليون لاعب حرفياً وفي أسبوعين ، لنتعرف على التفاصيل..

كشفت Xbox بعض الأرقام القياسية المبهرة حقيقةً للعبتها الجديدة Microsoft Flight Simulator والتي صدرت منذ أسبوعين فقط وقد لا تصدقون هذا الأمر ولكن هناك أكثر من مليون لاعب يلعبون اللعبة الآن في رقم مهول تستحقه بكل جدارة نظراً لما قدمته من قفزة في استخدام التكنولوجيا في الألعاب بأكثر شكل واقعي قد تراه في حياتك وعندما نقول واقعي فنحن نقصدها بالفعل !!

لعبة Microsoft Flight Simulator هي أكثر لعبة محاكاة واقعية في التاريخ ستجعلك تشعر كما ولو أنك داخل طائرة بالفعل وبرسوميات مذهلة خرافية لا يصدقها عقل مصدرها محرك Azure من Microsoft ، استطاعت لعبتنا أن تكون أكبر انطلاقة في تاريخ خدمة Xbox Game Pass للـ PC بما أنها متوفرة عليها حالياً ويمكنك الحصول عليها حرفياً بإشتراك شهري يقدر بـ 15$ بدلأً من دفع الـ 60$ كاملةً.

شاركتنا Xbox أرقام فلكية أخرى منها إتمام اللاعبين لأكثر من 26 مليون رحلة جوية وبمجموع مسافة تقدر بـ 1 بليون ميل أي وكأنك قمت بعمل رحلة حول العالم لأربعين ألف مرة !! أرقام لا تصدق الحقيقة..

عموماً لا تنسوا قراءة مراجعتنا للعبة أدناه والتي قال عنها صديقي محمد السيد خليل الآتي :

" يا لها من رحلة .. لم ألبث من زيارة Sydney Opera House بأستراليا أحد مُدن أحلامي ، حتى ذهبت إلي مدريد لأحلق فوق أحد أعرق ملاعب كرة القدم في العالم "سانتياجو برنابيو" ثم شددت الرحال سريعاً في جولة إلى بعض المدن الأوروبية وذُهلت من مساحة لندن الضخمة وتقسيم شوارع برشلونة والمناظر الطبيعية في زيورخ ، إلى أن وصل بي المطاف إلي مدينة Florence بإيطاليا لأتذكر على الفور " Ezio Auditore " ولعبة Assassin's Creed 2 التي كانت تدور أحداثها هناك .. ثم إلي الغرب ومدينة نيويورك وناطحات السحاب المُذهلة .. ومهما كتبت من الكلمات لن أصف لك الشعور حتي تُجربها بنفسك "

طالع : مراجعة Microsoft Flight Simulator

شاركونا رأيكم حيال تلك الأرقام من Microsoft Flight Simulator ، هل تمكنتم من تجربتها رغم مساحتها الضخمة أم كانت هي من تسببت لكم بعائق كبير ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة